عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تفاصيل أول يوم لحسام حسن في سجن طرة

حسام حسن
حسام حسن

أكد مصدر أمني مسئول أن المدير الفني للنادى المصري حسام حسن ومساعديه حسن مصطفى ووليد بدر إداري الفريق وصلوا، فجر اليوم الأربعاء، إلى سجن طرة ضمن مأمورية من قسم شرطة ترحيلات الإسماعيلية بعد صدور قرار من النيابة العامة بحبسة 4 أيام على ذمة التحقيقات في واقعة اعتدائه على شرطة.

وأضاف المصدر أن حسام حسن لن يتم تسليمه ملابس السجن الزرقاء؛ لإنه محبوس احتياطيا وسوف يرتدي ملابس الحبس الاحتياطية البيضاء، كما تم توقيع الكشف الطبي عليه، واستلام ما لديه من نقود ومتعلقات، ووضعها في الأمانات، طبقا للإجراءات المتبعة مع كل سجين فور وصوله إلى محبسه لتنفيذ قرار النيابة بحبسه.

وأوضح المصدر أن حسام حسن لم يتحدث كثيرا، وسيطرت عليه معالم الذهول والصدمة والحزن.

وكانت نيابة الإسماعيلية الكلية، قررت بالأمس حبس حسام حسن مدرب النادي المصري البورسعيدي، 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامه بالتعدي على مصور العلاقات العامة والإعلام بمديرية أمن الإسماعيلية، بعد الاستماع لأقول العميد وائل نصار، رئيس فرع الأمن العام بالإسماعيلية. 

وقال رئيس فرع الأمن العام في أقواله أمام النيابة العامة، إن "المتهمين تعديا على مصور المديرية بالضرب وتحطيم الكاميرا الخاصة بجهة عمله والاستيلاء على "كارت الميموري"، وهذا ما تم تسطيره في محضر تحريات الأمن العام فرع الإسماعيلية.