عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"الإخوة الأعداء" هيفاء ورولا.. صراع على القيم أم جلب للأموال؟.. "مارلين مونرو الشرق" تهاجم شقيقتها بسبب كليبها الأخير.. ويموت ترد: تعاني من الفشل الغنائي

 هيفاء وهبي  و رولا
هيفاء وهبي و رولا يموت

اشتدت الأزمة ما بين كل من الفنانة هيفاء وهبي وعائلتها من جهة، وشقيقتها رولا يموت من جهة أخرى، وذلك بعدما أقدمت الأخيرة على عمل فيديو كليب يحمل عنوان "أنا رولا" قدمت خلاله فقرة استعراضية ساخنة بارتدائها عدة مايوهات مثيرة، أظهرت مفاتن جسدها.

على الرغم من أن الفنانة هيفاء وهبي تعتمد بشكل خاص على الإثارة، إلا أنها اعترضت على الهيئة التي ظهرت بها شقيقتها رولا خلال كليبها الأخير "أنا رولا" واعتبرتها إساءة لها ولعائلاتها.

ومع مرور الوقت، تفاقمت الأزمة بين الثنائي هيفاء ورولا، إلى أن وصلت إلى طريق مسدود، وبدأ اشتعال حرب بيانات بين الطرفين، إلى أن شاركت عائلة هيفاء في الهجوم أيضًا على رولا، بسبب ما تسببه لهم من فضائح.

وفي السياق ذاته، أصدر مكتب الفنانة هيفاء وهبي بيانًا ناريًا للرد على ما فعلته شقيقتها رولا يموت، جاء فيه: "تبرأ هيفاء من شقيقتها رولا، وإنها ليس لها علاقة بكل ما يصدر منها، خاصة بعدما أساءت لها وما زالت تسيء وهي موضع ملاحقة قانونية أمام الجهات المختصة، بعدما نشرت كليبها الذي وصفه الرأي العام بالفاضح والخادش للحياء، والتي تم على إثره قرار من السلطات اللبنانية بإحالة عارضة الأزياء اللبنانية رولا يموت، للتحقيق بسبب ذلك الكليب.

كما طالب المكتب الإعلامي لهيفاء جميع وسائل الإعلام بعدم الزج باسم هيفاء في أي شيء يخص رولا، نظرًا لما يتسببه الأمر من إحراج وضرر لها.

فيما ردت رولا يموت على بيان هيفاء ببيان آخر صادر من مكتبها جاء فيه: "يهم مكتب الفنانة رولا يموت التأكد على أن البيان الذي أصدرته أختها هيفا تعتبره استغلالًا للنجاح الذي تحققه حاليًا بعد صدور كليبها "أنا رولا".

وأضافت: "يهمها أن تؤكد أنها تعلمت هذا الفن من هيفا التي اعترفت هي بنفسها على مدار ما يقرب العشرين عامًا أنها رائدته".

وتابعت "كانت هيفا قد ذكرت مرارًا إنها عبرت الجسر وقطعته وأن أحدًا لن يتمكن من الوصول إليها".

واستطردت "لكن هذا غير صحيح وها أنا أقدم البرهان من خلال صوت عادي كصوت هيفا واستطيع أن أغني وأرقص وأصور وأدخل عالم النجوم.

فيما طالبت رولا الصحافة اللبنانية والعربية عدم ذكر اسم هيفا إلى جانب اسمها كي لا تستفيد خصوصًا وإنها الآن تعاني من الفشل الغنائي لذا تحاول أن تعوض في الدراما، و"في بيانات ضدي كي تجد لنفسها راحة نفسية أتمناها لها من قلبي ولا أكن لها إلا الخير لكني أؤكد إني تلميذتها لكن بنسخة تناسب العصر الجديد".

لم تكن هيفاء وهبي الوحيدة التي تبرأت من رولا بسبب أفعالها الفاضحة ولكن عائلتها خطوا على خطى هيفاء، وذلك بإصدار بيان في 3 أغسطس 2016، يعلنون خلاله التزامهم الديني بجانب الأخلاق الحميدة التي يتمتعوا بها ولذلك تتبرأ عائلة يموت من المدعوة رولا، والتي أصبحت معروفة لديكم، والتي ظهرت أخيرًا بمظاهر خارجة عن الأخلاق وأدبيات آل يموت، كما يبدو أنّها تربت وترعرعت في بيئة لا تمت بصلة إلى بيئة آل يموت المحافظة".

وأضاف البيان "إنّنا نفتخر بعائلتنا وبمحافظتها على الأخلاق الحميدة والالتزام الديني الذي يتمتع به أفرادها، فرجاءً، عند سؤال أحدكم عن صلة القربى، أن يكون الرد ليس هناك أي صلة قربى لا من قريب ولا من بعيد. وفقنا الله جميعًا لما يحبه ويرضاه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".