عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر أهم الأخبار الرياضية على مدار يوم السبت

مايكل ليندمان
مايكل ليندمان

تنشر "العربية نيوز" موجزًا لعدد من الأخبار الهامة على مدر اليوم أبرزها:

بالفيديو.. منتخب الناشئين يسقط أمام إثيوبيا 3-1
انتهى لقاء اليوم بين منتخب مصر مواليد 2000 أمام نظيره الإثيوبي، بفوز الأخير بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، وذلك في ذهاب الدور الأول من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للناشئين، التي تقام بمدغشقر العام المقبل.

بالفيديو.. ليفربول يسحق برشلونة برباعية في "الكأس الدولية"
سحق فريق ليفربول الإنجليزي نظيره برشلونة الإسباني، برباعية، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "ويمبلي" في إنجلترا؛ وذلك ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال 2016، والتي تقام كل عام بشكل منتظم.

بالفيديو.. "سان جيرمان" يحرز كأس الأبطال الفرنسي للمرة الـ 4
أحرز باريس سان جيرمان، كأس الأبطال الفرنسي للمرة الرابعة على التوالي والسادس للفريق، بعد الفوز على أوليمبيك ليون برباعية مقابل هدف بمدينة كلاكنفورد النمساوية.

الأندية الإيطالية تتنافس على ضم "نيدفيد" ساحر الأهلي الصاعد
طلبت العديد من الأندية الإيطالية، ضم لاعب الأهلي الصاعد كريم "نيدفيد" الذي تألق خلال الفترة الماضية مع منتخب مصر للشباب والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وأشار موقع "لاجازيتا ديلو سبورت": "إلى أن هناك 3 أندية إيطالية تهتم بنيدفيد فى الفترة الأخيرة هى أودينيزى وبولونيا وأتالانتا، لاسيما أن صانع الألعاب الصاعد يجيد اللعب بالعديد من المراكز مثل صناعة اللعب والوسط الدفاعي والهجومة وأحيانًا الجناح".

"ليندمان" يحتفل بوصول متابعي صفحة الأهلي إلى 10 ملايين
احتفل مايكل ليندمان، مدرب الأحمال للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بوصول الصفحة الرسمية للقلعة الحمراء لـ10 ملايين متابع.

ووصلت الصفحة الرسمية لموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لأكثر من 10 ملايين معجب، حيث تعد أكبر صفحة نادٍ في الوطن العربي وأفريقيا.