عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالصور.. دوللي شاهين تهجر "الرب" وتعود إلى السينما

المطربة دوللى شاهين
المطربة دوللى شاهين

وقعت اليوم المطربة دوللى شاهين عقد مسابقة "Cairo Young Fashion Designers Competition"، والمقررة إقامتها يوم 22 نوفمبر المقبل بفندق فيرمونت هليوبوليس، وهي ضمن أسبوع الموضة المقام لأول مرة في مصر فى الفترة ما بين يوم 19 نوفمبر حتى يوم 23 نوفمبر.

حيث إن الفائز بالمركز الأول فى دورة تصميم الأزياء التى تنظمها أكاديمية "T4C" سوف يصمم فستانًا خاصًا للمطربة دوللى شاهين، كما أن الفائز سوف يعرض تصميماته فى أسبوع الموضة الخاص بلبنان المقام فى شهر أبريل من العام المقبل.

وأعلن المهندس إيهاب مبروك، رئيس مجلس إدارة شركة "Multi Art"، أنه تم التفاوض مع دوللى شاهين على أول أفلام الشركة للإنتاج السينمائى المقرر توقيع عقودها خلال هذا الشهر، وهى شركة تمويل مصرى إماراتى، وسوف تلعب الفنانة الدور الرئيسى فى الفيلم المقرر إنتاجه صيف 2017.

وسوف تعلن الفنانة دوللى شاهين عن مفاجأة أثناء حفل افتتاح أكاديمية T4C المقام يوم 31 أغسطس بفندق فيرمونت هليوبوليس بحضور أيضًا نخبة من الفنانيين والإعلاميين لهذا الحدث الأول من نوعه فى مصر. 

وكانت دوللي شاهين قد أعلنت اعتزالها الغناء في بيان رسمي منذ أسبوعين، حيث نشرت على حسابها الشخصي على "فيس بوك" قرارها برغبتها في التفرغ لأسرتها ولخدمة الرب والعودة لغناء الترانيم في الكنيسة.