عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رئيس النادي المصري في حوار خاص لـ"العربية نيوز": هنلعب في أي مكان.. نسعى لحضور الجماهير للقاءات الكونفيدرالية.. جددنا تعاقد حسام حسن وننتظر منه الأفضل للمنافسة على لقب الدوري

سمير حلبية، رئيس
سمير حلبية، رئيس النادي المصري

تولى رئاسة النادي المصري في 23 يوليو 2015، وحقق مع الفريق المركز الحادي عشر من ترتيب الدوري في عام 2015، لينتقل به إلى المركز الرابع من الترتيب بعد تحقيقه المركز الثالث، فيما يشارك فريقه في الكونفدرالية الموسم المقبل.

إنه سمير حلبية، رئيس النادي المصري، الذي التقت به "العربية نيوز" لمعرفة ما يدور في قلعة النادي البورسعيدي، وإلى نص الحوار:-

في البداية.. ما رأيك في قرعة الدوري العام المقبل بالنسبة للمصري؟

الحمدلله القرعة كانت جيدة بالنسبة للفريق، لعدم الاصطدام بفرق قوية في بداية الموسم، حتى يكون الفريق على أتم الاستعداد.

ما هو الملعب الذي سيحتضن لقاءات الفريق بالدوري؟

سيخوض الفريق مبارياته على استاد نادي بورسعيد أو برج العرب بالإسكندرية، ونحن أبلغنا اتحاد الكرة المصري بذلك، ولكنه لم يرد علينا حتى الآن، كما أرسلنا مذكرة للنائب العام، ونتواصل مع المحكمة بشأن قضية استاد بورسعيد.

إذًا.. ما هي آخر التطورات بشأن قضية استاد بورسعيد؟

من المقرر أن تعقد جلسة يوم 17 أكتوبر المقبل ونحن في انتظار الحكم، والجلسة ستحل لنا العديد من الأزمات، خاصة مران الفريق ومبارياته.

الرئيس عبدالفتاح السيسي أصدر قرارا ببناء ملعب جديد، ما هي موصفاته؟

نحن في انتظار تنفيذ قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي ببناء ستاد جديد على 155 فدانا، يشتمل جميع الألعاب بما فيها كرة القدم ويستغرق بناؤه من 18 شهرا حتى 36 شهرا، كما أن النادي يطور في الاستاد الحالي.

ماذا لو رفض الأمن والجبلاية ملعب برج العرب؟

إذا لم يوافق الأمن أو الجبلاية على الملعب "سنلعب لو في الجن الأزرق، النادي المصري مبيفرقش معاه أي ملعب".

أي من الملاعب سيحتضن لقاءات الفريق بالكونفيدرالية؟

سنلعب في مدينة بورسعيد أو على ملعب برج العرب بالإسكندرية، والجماهير ستحضر المباريات المقامة في القاهرة، على حسب موافقة الأمن.

ماذا عن الكابتن حسام حسن المدير الفني للفريق؟

الحمدلله الكابتن حسام قدم أداء جيد مع الفريق خلال هذا الموسم، وتم تجديد العقد معه لمدة سنة إضافية.

ما هي استعدادات الفريق للموسم المقبل؟

نستعد للموسم المقبل بكل قوة، حيث يقوم الجهاز الإداري بالاتفاق مع الأندية الأخرى من أجل خوض مباريات ودية، في معسكر الفريق المُقام ببرج العرب.

وجه كلمة لجماهير النادي المصري؟

انتظرونا الموسم القادم، سنسعى من أجل بذل المزيد وإسعاد الجماهير وتحقيق الكونفيدرالية، والمنافسة على لقب الدوري العام، بالإضافة إلى كأس مصر.