عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالفيديو.. "راكيتيتش" يقود برشلونة لإسقاط أتلتيك بلباو بالدوري

برشلونة و أتلتيك
برشلونة و أتلتيك بلباو

فاز فريق برشلونة الإسباني، على نظيره فريق أتليتك بلباو بهدف نظيف، في المباراة التي تجمعهما على ملعب "سان ماميس"، ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

أضاع "دينيس سواريز" فرصة إحراز هدف التقدم للفريق الكاتالوني في الدقيقة 4، بعد تسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء، مرت بجانب القائم، أثر هجمة مرتدة عن طريق "ميسي".

وألغى حكم المباراة هدفًا لـ"أردا توران" في الدقيقة 5، بداعي التسلل بعد تمريرة ساحرة من ميسي لسواريز ثم لتوران.

ونجح برشلونة في إحراز هدف التقدم عن طريق اللاعب "راكيتيتش" في الدقيقة 21، بضربة رأس قوية على يمين الحارس، بعد عرضية رائعة من "توران".

وأضاع "أومتيتي" فرصة تعزيز التقدم للبرسا في الدقيقة 35، حيث سدّد كرة من داخل منطقة الجزاء فوق العارضة، بعد ركلة حرة لعبها ميسي وارتدت من الدفاع ليقابلها المدافع الفرنسي بتسديدة فوق العارضة.

وكاد "ميسي" أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 37 برأسه، ولكن تصدى لها حارس بلباو.

ولم ينجح "توران" في تعزيز تقدم الفريق الكاتالوني في الدقيقة 44 بعد إضاعة انفراد، من تمريرة ميسي، حيث سددها بيمينه خارج المرمى.

وفي الشوط الثاني، سدد "ميسي" كرة يسارية على يمين حارس بلباو، ولكنها مرت بجوار القائم بقليل، وفي الدقيقة 57 سدد سواريز كرة بعيدة عن المرمى، بعد عرضية من "روبيرتو" من ناحية اليمين.

وأضاع "راؤول جارسيا" التعادل على فريق بلباو، بتسديدة قوية بجانب القائم الأيمن لحارس برشلونة في الدقيقة 64.

وشهدت الدقيقة 70 فرصة خطيرة لبرشلونة بعد تمريرة من "سواريز" لـ"ميسي"؛ ولكنه سددها بيمينه فوق العارضة من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 81 أضاع "سواريز" انفراد بالمرمى بعد مراوغة اثنين من مدافعي بلباو، حيث سددها بيساره فوق العارضة.

وفي الدقيقة 86 أضاع لاعب أتلتيكو مدريد فرصة خطيرة، أثر ضربة حرة لعبها بيمناه، مرت فوق عارضة "تيرشتيجن" بقليل.

وأضاع سواريز مرة أخرى فرصة تأمين النتيجة في الدقيقة 94، بعدما انفرد ميسي بالمرمى ومررها لسواريز الخالي تمامًا من الرقابة، ولكنه سددها لترتطم بمدافع بلباو وتخرج خارج الملعب.