عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

محمود طاهر يوضح أزمة ملاعب الأهلي وحقيقة ضم نجمي الزمالك

المهندس محمود طاهر
المهندس محمود طاهر

قال المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، إن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر، جاهز للمنافسة على كل البطولات في الموسم المقبل، مؤكدًا ثقته الكبيرة في الجهاز الفني وجميع اللاعبين.

وأوضح طاهر في تصريحات صحفية، أن مجلس الإدارة يثق في قدرة الفريق على الفوز بكل البطولات محليًا وإفريقيًا في الموسم المقبل، مؤكدًا أن الفريق يضم كوكبة من أفضل اللاعبين في مصر، يقودهم جهاز فني على أعلى مستوى بقيادة الكابتن حسام البدري.

وأشار طاهر إلى أن مجلس الإدارة لن يتأخر عن دعم الفريق في أي وقت، وتلبية كافة احتياجات الجهاز الفني، مضيفًا أنه حرص على حضور المران اليوم الجمعة، للشد من أزر اللاعبين قبل انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد.

وعن الملعب الذي سيستضيف مباريات الفريق هذا الموسم، قال طاهر، إن الأهلي ليست لديه أي أزمة على الإطلاق وسبق وأن حدد استاد القاهرة كرغبة أولى لإقامة المباريات عليه، أو أي ملعب آخر داخل القاهرة، يصلح من الناحية الأمنية وجاهز لاستضافة مباريات الأهلي.

وعما تردد عن مفاوضات الأهلي مع بعض نجوم الفرق المنافسة، والذي يتضمن عقدهم مع أنديتهم شرطًا جزائيًا يمكن لأي فريق استغلاله لضمهم، أوضح طاهر أن الأهلي يحترم تعاقدات كل الأندية مع لاعبيها، وأن الأهلي لم ولن يدخل في مفاوضات مع أي لاعب مرتبط بعقد مع ناديه إلا من خلال الأبواب الرسمية، وذلك ردًا على ما تردد بشأن التعاقد مع باسم مرسي وأحمد الشناوي نجمي الزمالك.