عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

24 فتاة جامعية يتنافسن على لقب الطالبة المثالية

جامعة المنيا
جامعة المنيا

شاركت 24 طالبة من طالبات الجامعات المصرية فى أسبوع فتيات الجامعات والمقام بجامعة المنيا، لاختيار الطالبة المثالية، والتي بدأت فعالياتها الخميس الماضي.

وتكونت هئية الإشراف من عماد زكي، مدير عام رعاية الشباب، وحسام عبد الرحيم، مدرس بكلية دار العلوم ورائد اللجنة الاجتماعية، وعاطف عيسى، مسئول النشاط الاجتماعي، وراندا علي، إخصائية اجتماعية بالنشاط الاجتماعي، وجيهان ماهر عياد.

شارك في لجنة التحكيم الدكتور محمد جلال حسن، نائب رئيس جامعة المنيا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمود عبد المجيد، أستاذ اللغة الإنجليزية بكلية الآداب جامعة المنيا، والدكتور بليغ حمدي إسماعيل، أستاذ الطرق ومناهج التدريس بكلية التربية جامعة المنيا.

وأكد الدكتور جمال الدين علي أبو المجد، رئيس جامعة المنيا، حرص الجامعة على إقامة مثل هذه الملتقيات الثقافية، والتي تهدف إلى اكتشاف الطلاب المتميزين والذين يمثلون طلعية علمية وثقافية واجتماعية، بما تعمل على تنمية وعيهم الثقافي، فضلًا عن توطيد أواصر الصداقة وإذكاء روح التنافس بين الطلاب وبعضهم البعض.

وحول أجواء الاختبارات، أكدت الطالبة هبة الله مجدي من جامعة المنيا، والطالبة ميادة من جامعة السويس، أن مستوى الاختبارات جيد إلا أنهم واجهوا صعوبة الى حد ما فى اختبار المعلومات العامة المتعلقة بالتاريخ، الجدير بالذكر أنه سوف يتم الإعلان عن نتيجة المسابقة خلال الأيام القليلة المقبلة.