عاجل
الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالفيديو.. جنوب إفريقيا تفوز على مصر وديًا بهدف نظيف

منتخب مصر
منتخب مصر

فاز منتخب جنوب إفريقيا على نظيره منتخب مصر بهدف نظيف سجله "ماكولا"، في المباراة الودية التي جمعتهما ضمن استعدادات الفراعنة لبداية تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وسيطر "الفراعنة" خلال اللقاء على معظم أحداث المباراة، وأتيحت له فرصًا كثيرة للتسجيل، ولكن دون جدوى، خاصة عن طريق الجبهة اليمنى المكونة من عمر جابر ومحمد صلاح، حيث حاول المنتخب الوطني إختراق تلك الجبهة في أكثر من مناسبة.

وتقدم منتخب جنوب إفريقيا بالهدف الأول مبكرًا في الدقيقة 7 من أحداث الشوط الأول عن طريق اللاعب "مفو ماكولا"، بعد عرضية من الجبهة اليمنى، ليضعها اللاعب برأسه في شباك أحمد الشناوي.

واحتسب الحكم المساعد تسلل على محمد صلاح في الدقيقة 21 بعد هجمة مرتدة من المنتخب الوطني، عن طريق تمريرة من عبد الله السعيد لصلاح المنطلق خلف دفاعات جنوب إفريقيا، ليسددها فوق العارضة.

وسدد "كوكا" بيساره من داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 43، ولكنها ارتطمت بمدافع منتخب "الأولاد" لتخرج إلى ركلة ركنية.

وفي الشوط الثاني، أضاع "تريزيجيه" فرصة إحراز هدف التعادل للفراعنة بعد رأسية قوية مرت بجوار القائم أثر كرة عرضية من الجبهة اليمنى النشطة عن طريق عمر جابر.

وأضاع "صلاح" هدف التعادل في الدقيقة 55 بعد تمريرة سحرية من "تريزيجيه" من الناحية اليسرى، سددها بيساره بجوار القائم الأيمن.

وعاد محمد صلاح مرة أخرى ليضيع فرصة التعادل في الدقيقة 61 بعد عرضية رائعة من الناحية اليسرى عن طريق "عبد الشافي"، قابلها برأسه ولكنها خرجت بجوار القائم.

وفي الدقيقة 63 أجرى "كوبر" التبديل الأول للمنتخب الوطني، حيث خرج محمد النني ودخل بدلًا من طارق حامد.

وخرج "عمر جابر" وحل محله أحمد فتحي في الدقيقة 76 بسبب الإصابة، وخرج أيضًا عبد الله السعيد ودخل مكانه رمضان صبحي.

وفي الدقيقة 80 قام "كوبر" بالتغيير الرابع بنزول عمرو جمال بدلًا من "كوكا".

وحل "مصطفى فتحي" بديلًا لـ"تريزيجيه" في الدقيقة 91.