عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم ما جاء ببرامج الـ"توك شو" على مدار الأربعاء

 الإعلامى محمد الغيطى
الإعلامى محمد الغيطى

نشرت "العربية نيوز" عددًا من الأخبار التي تداولتها برامج الـ"توك شو" على مدار يوم الأربعاء، أبرزها:

"عضو العليا للوفد": مجلس النواب غير دستوري ويجب حله
قال ياسر الهضيبى، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، خلال حواره ببرنامج "عين على البرلمان" المذاع على قناة "الحياة 2"، مع الإعلامى شريف بركات، إن مجلس النواب ارتكب 4 مخالفات دستورية فى دور الانعقاد الأول له، مؤكدا أن هذه المخالفات كفيلة بحل البرلمان.

محلل اقتصادي: الحكومة تطرح أولى شركاتها بالبورصة
قال محمد النجار، المحلل الاقتصادي،خلال حواره ببرنامج "السوق" المذاع على قناة "الغد" الفضائية، مع الإعلامى أحمد بشتو، إن طرح شركة موبكو وتداولها في البورصة منذ ما يزيد على 10 سنوات، جاء ليجعل هناك منافسة بين قيمة الشركات بعد الانخفاض في قيمة التداول.

"الوفد": "مش معنى سيطرة الدولة على الإعلام إنه يطبل لها"
قال ياسر الهضيبى، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، خلال حواره ببرنامج "عين على البرلمان" المذاع على قناة "الحياة 2"، مع الإعلامى شريف بركات، إن عدم سيطرة قيادات الدولة على منظومة الإعلام يؤكد على "فشلها" فى السيطرة على أيا من الأشياء الأخرى، لافتا إلى أنه ليس بالضرورى على الدولة السيطرة على الإعلام لكى يقوم "بالتطبيل" لأجلها، ولكنها تسيطر عليه ليدلى بالحقيقة فقط، معلقا: "مش معنى إن الدولة تسيطر على الإعلام إنه يكبر ويسبح بحمدها".

داعية إسلامي: "النبي رد يد امرأة غير مخضبّة بالحناء"
هاجم أحد المتصلين ببرنامج "قلوب عامرة" الدكتورة نادية عمارة، الداعية الإسلامية والخبيرة في مجال فقه النساء، قائلا:" إزاى تأمرين بالمعروف وتضعين ميك اب"،وردت الدكتورة نادية عمارة، الداعية الإسلامية والخبيرة في مجال فقه النساء، خلال حوارها ببرنامج "قلوب عامرة" المذاع على فضائية "الحياة 2" على هذا الهجوم قائلة:"وحضرتك جاى تنصحنى، روح راجع الفقه الأول".

"البترول": سعر"الأنبوبة" في المستودعات 8 جنيهات
قال حمدى عبد العزيز، المتحدث باسم وزارة البترول، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صالة التحرير المذاع على فضائية صدى البلد، مع الإعلامية عزة مصطفى إن سعر الأنبوبة في المستودع 8 جنيهات للأنبوبة الواحدة.

"السكك الحديدية" عن حادث العياط: "ده قدر ربنا"
علق اللواء مدحت شوشة، رئيس هيئة السكك الحديدية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج اليوم فى ساعة المذاع على فضائية النهار اليوم مع الإعلامية دعاء جاد الحق على سقوط جرار قطار العياط وخلفه السبنسة وعربة ركاب ونتج عن الحادث وقوع عدد من الإصابات والوفيات، قائلا: "ده قدر ربنا".

"الغيطي" يفضح العلاقة الجنسية بين "مشهور" وآيات عرابي
قال الإعلامى محمد الغيطى مقدم برنامج، صحى النوم، إن الإرهابى عاصم عبد الماجد،عضو مجلس شورى جماعة الإخوان الإرهابية، يفضح الإرهابيين "صابر مشهور، وآيات عرابى" عبر مواقع التواصل الاجتماعى حيث صرح بأنهما يقوما بممارسة الحياة الجنسية، وينشران فيديوهات وصور لقصص جنسية بينهما.