عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"الشهابي": مظاهرات 11/11 تهدف لإسقاط مصر

 ناجى الشهابي رئيس
ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل

أكد ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل في مؤتمر الأحزاب المصرية، أن الشعب المصري ضرب المثل للشعوب الأخرى ونزل إلى الشوارع بالملايين مرتين في 30 شهر لكي يحمى بلاده ويزيح حكم تحالف مع أعداء الوطن والدين.

وأضاف الشهابي أن الملايين التي نزلت في طول البلاد وعرضها وأنحاز لها الجيش المصري العظيم في 30يونيو 2013 أزاح حكم الجماعة وأوقف المخطط المعادى ولكنه لم يقضى عليه، مؤكدًا أن هذا المخطط يطل برأسه على مصرنا في هذه الأيام يستهدف وحدة وتماسك الدولة المصرية بهدف إفشالها مضيفا أن لهذا المخطط أذناب في الداخل يعملون لصالحه من كارهي الدولة المصرية وإلى الأجندات الأجنبية.

وقال رئيس حزب الجيل إن السياسات الحكومية الفاشلة هي أكبر عون لهذا المخطط لتلك السياسات التي فككت تحالف 30 يوليو وفتحت باب الاستيراد على مصراعيه ووقفت تتفرج على انخفاض قيمة الجنيه وارتفاع سعر صرف الدولار وزيادة التضخم وغلاء السلع الأساسية واختفاءها وسمحت لعدد محدود من رجال الأعمال باحتكار السوق سواء كان السوق المحلى أو الاستيراد من الخارج ولم تكافح التهرب الضرائبي لم تفرض الضريبة على الدخل والضريبة على الأرباح الرأسمالية في البورصة مثل كل دول العالم.

وأكد، أن الشركات المملوكة للدولة لم تتطور ولم تعالج العجز في الموازنة العامة للدولة بالاقتراض الاسبوعى من البنوك بفائدة عالية تصل إلى 17% وتركت رجال الإعلام يسيطرون على الإعلام بالرغم من أضرار ذلك على الأمن القومي.
ودعا الشهابى الأحزاب السياسية والشعب المصري إلى إعادة جبهة 30 يونيو التي أنقذت البلاد وتجميع قواها المؤيدة للوطن والرئيس من جديد لك تستكمل دورها في الدفاع عن البلاد.

وطالب بعدم الاستجابة إلى الدعوة المشبوهة للتظاهر يوم 11/11، مؤكدًا أنها جزء من المخطط المعادى وحلقة من حلقاته، مضيفًا أننا نختلف مع الحكومة ولكن لا نختلف مع الوطن ونقف خلف الرئيس لنحافظ على الوطن موحدا وعلى الدولة قوية وقادرة.

كما طالب الرئيس السيسى بتصحيح المسار والسياسات التي أرهقت الوطن والمواطن وإقالة حكومة العجز والرؤية القاصرة وأعرب عن ثقته في قدرة الرئيس على التصحيح وقيادة مصر إلى بر الأمان.