عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

هؤلاء الفنانين يغيبون عن دراما شهر رمضان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اتضحت خريطة الدراما الرمضانية القادمة إلى حد كبير ففي الوقت الذي قرر عدد كبير من الفنانين التواجد،فأن هناك آخرون لن يتواجدوا لأسباب عديدة.

فعلى الرغم من دورها الذي قدمته في شهر رمضان القادم من خلال مسلسل"الأسطورة"مع الفنان محمد رمضان ولفتت شخصيتها الأنظار وأشاد بها النقاد،ووسط توقعات بأنها لن تغيب بعد ذلك عن الدراما إلا أنها لن تتواجد وعن السبب قالت فردوس عبد الحميد أن هناك أعمال عديدة عرضت عليها منذ عدة شهور لكنها رفضتها كلها لأنها أعمال غير قوية لا تليق بتاريخها الذي قدمته من قبل ويعرفه جمهورها جيدا لذا فهي طبقا لقولها ليست مضطرة للتواجد من أجل التواجد فهذه المرحلة مرت وانتهت من حياتها.

وعلى الرغم من حرصه الدائم التواجد في دراما رمضان إلا أن الفنان يحي الفخراني لن يتواجد تليفزيونيا هذا العام وذلك بعدما انشغل بعرضه المسرحي "ألف ليلة وليلة".

وبعد انشغالها بعرض فيلمها"يوم للستات"في العديد من المهرجانات المصرية والعربية والعالمية فلن تتواجد الهام شاهين في دراما رمضان هذا العام ليستمر غيابها للعام الثالث على التوالي حيث كان أخر عمل قدمته هو مسلسل"نظرية الجوافة"الذي قامت بإنتاجه ولم يحقق أي نجاح يذكر.

وبسبب ظروف حملها في طفلها الثالث فلن تشارك الفنانة منى زكي في مسلسلات رمضان هذا العام.وكان أخر ظهور تليفزيوني لها من خلال مسلسل"أفراح القبة"الذي حقق نجاحا على كافة المستويات وأشاد به الناقد كافة.

ولن تشارك الفنانة مي كساب أيضا في دراما هذا العام وذلك لظروف إنجابها لطفلتها الأولى مؤخرا،والتي أطلقت عليها اسم فريدة.

ولأنه مشغول بشكل كبير بتصوير فيلمه"الخلية"فيغيب للعام الثالث على التوالي الفنان أحمد عز عن التواجد تليفزيونيا.

وبعد مشاركتها العام الماضي في مسلسل"هي ودافنشي"أمام الفنان خالد الصاوي فتغيب الفنانة ليلى علوي عن دراما رمضان وأوضحت ليلى أن السبب هو رغبتها في قضاء إجازة طويلة مع ابنها خالد حيث أنها رفضت أي تعاقدات سينمائية أيضا.

ويستمر غياب الفنان محمود ياسين عن الدراما التليفزيونية المبتعد عنها منذ سنوات طويلة وكان من المفترض أن يعود إليها منذ عامين من خلال مسلسل مع الفنان عادل إمام إلا أنه لم يستكمل تصويره وانسحب.

وبسبب تفضيلهم للتواجد بموسم درامي ثاني فيغيب عدد من الفنانين عن مسلسلات شهر رمضان القادم مثل الفنانة نيكول سابا المشغولة بمسلسلها "ولاد تسعة"وريم البارودي التي يعرض لها حاليا مسلسل"السبع بنات"كما يعرض للفنان محمود حميدة مسلسله"الأب الروحي"الذي انتهى من تصويره مؤخرا وبسببه فلن يشارك في أي مسلسل لرمضان المقبل.