عاجل
الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

كارثة| خناقة بين أمير كراراة وأحمد عز في الجيم.. إقرا التفاصيل

الفنان أحمد عز
الفنان أحمد عز

كشفت بعض التقارير الاخبارية، اليوم الأربعاء، عن نشوب مشاجرة شديدة بين الفنان أمير كرارة والفنان أحمد عز، قبل انطلاق مدفع الإفطار أمس الثلاثاء داخل صالة جيم بمنطقة القطامية.

وقالت التقارير فى تفاصيل المشاجرة أن الخناقة وصلت إلى التشاجر بالأيدي عقب التراشق بالألفاظ بينهما أمام جميع رواد الجيم، مما أدى الى تدخل الحضور لفض المشاجرة.

وجاء سبب الخلاف بينهما بعد أن لمح "عز" ببعض الكلمات عن نجاح مسلسل "كلبش" للفنان أمير كرارة، متهمًا إياه بأنه قد سرق هذه الشخصية من فيلم "الخلية" الذي يجسد بطولته عز وكان من المقرر أن يشارك كرارة في بطولته إلا أنه اعتذر لانشغاله بفيلم "هروب اضطراري" مع أحمد السقا.

وقال شهود عيان فى الجيم –حسب التقارير- وقتها أن عز لم يستطيع مقاومة "كرارة" الذى انهال عليه بالضرب المبرح، كما تبادل كلًا منهم السباب والشتائم بعد أن فرقهم الحضور حتى لا يصاب أيًا منهم بالأذى

وحاول "الفجر الفني" الاتصال بالنجمين للتحقق من تلك الواقعة ولكنهما لم يردا على الهاتف، فما كان لنا إلا الاتصال بمصادر مقربة من أحمد عز ونفت تلك الواقعة تماما، وكشفت بأن لحظة خروج أحمد عز من الجيم شهدت دخول أمير كرارة وتصافحا معا وأبدى عز إعجابه بشخصية كرارة فى مسلسل "كلبش".