عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قبل السوبر.. صالح جمعة يوجه ضربة موجعة جديدة لجماهير الأهلي

 صالح جمعة
صالح جمعة

صانع ألعاب النادي الأهلي، صالح جمعة يوجه ضربة موجعة جديدة لجماهير الأهلي ، قبل مواجهة السوبر المرتقبة مطلع يناير المقبل، أمام المصري البورسعيدي، والمقرر إقامته في دولة الإمارات الشقيقة.

حيث غادر صالح جمعة، صانع ألعاب النادي الأهلي، مران الفريق الاحمر اليوم الثلاثاء، والمقام في ملعب مختار التتش بمقر أهلي الجزيرة، وتعرض اللاعب الأهلاوي للإصابة مجددًا بعد تدخل خاطئ بينه وبين زميله صبري رحيل.

وتعرض صالح جمعة للإصابة بعد تدخل مشتركة بينه وبين صبري رحيل خلال التقسية الجماعية للفريق الأحمر، ضمن مران الفريق اليوم الثلاثاء، كما وتوقف المران لمدة دقيقتين للإطمئنان على اللاعب.
إلا أن صالح جمعة لم يكمل المران، واضطر لمغادرة الملعب متأثرًا بإصابته، كما وسيقوم رفقة طبيب الفريق الأهلاوي، خالد محمود، بالخضوع للأشعة لمعرفة حجم الإصابة التي لحقت باللاعب خلال مران الفريق اليوم الثلاثاء، وفترة غيابه عن الملعب.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مباراة هامة الجمعة المقبلة، أمام بتروجيت ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر الدوري المصري الممتاز، قبل خوض ودية أخيرة خلال العام الجاري 2017، أمام فريق أتليتكو مدريد الإسباني، تحت شعار “السلام”.

ويقف النادي الأهلي حاليًا، في وصافة ترتيب الدوري المصري، برصيد 30 نقطة، بعد تعرضه للتعادل الإيجابي امام وادي دجلة، أمس الاثنين، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر المسابقة، ليحبط الفريق الدجلاوي آمال الفريق الأهلاوي في استعادة صدارة الدوري المصري.