عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تعرف على شروط الاشتراك ببطولة البحر الابيض المتوسط للطهاة

نيوز 24

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة البحرالابيض المتوسط والدول الاوروبية ، والتي تمثلها "مجموعة فوكس برودكشن الصحفية ونادى طهاة الاسكندرية ومجموعة نوادى طهاة اليونان "،عن شروط المشاركة في البطولة لطلاب المدارس والمعاهد والكليات السياحية والتى تقرر عقدها فى اليونان نوفمبر القادم ايام 16،17،18 بجزيرة كالاماتا والتى تضم دول البحر المتوسط وعدد من دول اوروبا كلا ممثل لبلده بفريق طهوى رسمى ، كذلك سيقام معرض متخصص فى الاغذية والمشروبات وكل ما يخص القطاع الطهوى والسياحى،ولجنة تحكيم من اشهر الاسماء الدولية لرؤساء منظمات عالمية واتحادات دولية وجمعيات طهوية رسمية معروفة، وسيقام ديموهات طهوية مميزة على هامش البطولة .

ومن منطلق الاهتمام بالجيل الجديد من الشباب الطهوى وخاصة الطلاب بالمدارس والمعاهد والكليات الفندقية قررت اللجنة اقامة بطولة خاصة بهم يشارك بها فريق يمثل دولته من الطلاب .

الشروط
اولا: التعامل والاشتراك ليس لأفراد ولكن لمؤساسات دراسية سواء كانت خاصة او حكومية وهى المسؤولة عن اختيار الفريق وكافة متطلباته ورعايته وتدريبه وتشارك بأسم مصر وأسم المؤسسة.
ثانيا: الفريق مكون من فردين ومدرب ،يختار الفريق اى نوع مسابقات من الاقسام الموضحة بجدول المسابقات سواء كان سخن او حلوانى او مخبوزات .
ثالثا: رسوم الاشتراك 500 يورو وتشمل ، الاشتراك واليونيفورم والاقامة في الفندق باليونان ووجبات الغذاء للفريق والانتقال الداخلى من مقر البطولة للمطار والعكس حين العودة.
رابعا: للمؤسسة الحق فى استبدال او تغيير الفريق وايضا اشتراك اكثر من فريق ولكن برسوم جديدة .
خامسا: فى حالة اختيار المؤسسة الدراسية فريقين تكون الرسوم 800 يورو او ثلاث فرق تكون الرسوم 1000يورو.
سادسا: تتحمل المؤسسة كافة الالتزام الادبى والمعنوى والسلوكى للطلاب المختارين بمعرفتها وكل ما يصدر عنهم طوال فترة البطولة والجهة المنظمة غير مسؤولة عن التصرفات الاخلاقية الصادرة من الفريق.
سابعا: تتحمل المؤسسة الدراسية تذاكر الطيران للفريق والخامات التى سينفذ بها البطولة .
ثامنا: يتسلم الفريق زي رسمى للبطولة والمشاركة به طوال فترة البطولة.


المميزات
• تعتبر البطولة من اكبر البطولات حول العالم من حيث المنافسات والتنوع الدولى للمشاركين.
• الاحتكاك المهنى الكبير والتمثيل الرسمى لدولة مصر ، فرصة للتعرف على اشهر طهاة العالم سواء مشاركين او فريق لجنة التحكيم من اشهر حكام دولين معتمدين رسميا.
• التعرف على احدث طرق الطهى والمعدات من خلال المعرض المقام على هامش البطولة .
• الجوائز المالية للمراكز الاولى 1500 يورو وكأس البطولة المركز الثانى 1000 يورو والثالث 500 يورو.
• يمنح المشاركين شهادات تقدير رسمية من البطولة نظير مجهودهم واشتراكهم بالبطولة .


كيفية الاشتراك الرسمى
يتم التواصل مع ادارة البطولة فى اليونان عبر الاميل اسفل البرزنتيشن وارسال اميل بخطاب رسمى للرغبة فى المشاركة واسماء المشاركين وصورهم وجوزات سفرهم وسيتم استقبال الاميل ومراجعته والتواصل مع الراسل لاستكمال كافة التفاصيل من طريقة السداد والتنسيق والاستقبال فى مطار اثينا وحجز فندق الاقامة .

http://chefsclubgreece.gr
[email protected] 
 https://www.facebook.com/ChefsClubGreece