عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الليلة.. الدكتور محمد المنيسى أستاذ امراض الكبد والكلى والجهاز الهضمى ضيف محمد الباز

الدكتور محمد المنيسى
الدكتور محمد المنيسى

يستضيف الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية ، الدكتور محمد المنيسى أستاذ امراض الكبد والكلى والجهاز الهضمى ، فى حلقة خاصة عن نصائحه للمصريين خلال شهر رمضان الكريم وأهم العادات الغذائية الصحية السليمة قبل رمضان ، فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الإثنين.

ويشرح الدكتور محمد المنيسى أستاذ امراض الكبد والكلى والجهاز الهضمى بالتفصيل كيفية تناول غذاء صحى خلال شهر رمضان الكريم لتجنب الأضرار الصحية التى قد تصيب الجهاز الهضمى والكبد والكلى ، كما يقدم مجموعة من النصائح والإرشادات الطبية للمشاهدين لتجنب العادات السيئة وغير الصحية للصائمين لتجنب حدوث أى أضرار لهم.

كما يقدم الدكتور محمد المنيسى أستاذ امراض الكبد والكلى والجهاز الهضمى ، مجموعة من النصائح والإرشادات الطبية لمرضى السكر والكبد والسرطان وجميع الأمراض المزمنة والذين يحرصون على الصيام فى شهر رمضان ، حتى لا يتعرضوا لأى أثار سلبية خلال الشهر المعظم.

كما يتلقى الدكتور محمد المنيسى أستاذ امراض الكبد والكلى والجهاز الهضمى جميع اتصالات المشاهدين واستفساراتهم والرد عليها فى النصف الثانى من الحلقة.

كما يقدم الإعلامى محمد الباز مجموعة من الفقرات والفيديوهات والأغانى التى تعرض عن شهر رمضان وكيف قدمت مصر هذا الفن الجميع من الماضى البعيد حتى الآن، بالإضافة إلى مناقشة سلسلة قضايا شائكة ومثيرة سيطرت على الرأى العام المصرى على مدار الساعات الماضية داخليا وخارجيا.

يذكر أن برنامج 90 دقيقة على قناة المحور الفضائية يقدمه الإعلامى محمد الباز فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الإثنين.