عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مواقع سياحية دولية توصف زيارة مصر برحلة الأحلام

صوره أرشيفية
صوره أرشيفية

واصلت العديد من المواقع الدولية المهتمة بمجال السياحة نشر تقارير ترصد عودة السياح الاجانب إلى مصر خاصة لشواطئ البحر الأحمر وكان أحدث تلك التقارير ما نشره موقع سمولنسك نيوز الإخبارى الروسي الذي وصف قضاء عطلة الصيف في مصر بأنها رحلة الأحلام.

وأوضح الموقع الروسي أن مصر تتمتع في الأيام الأولى لفصل الصيف بدرجات حرارة معتدلة وتستقبل شواطئها نسائم البحر اللطيفة وأن السياح في مصر يمكنهم التمتع بحمامات الشمس والشواطئ الساحرة، كما أن الرحلات والجولات السياحية في مصر لا تكلف أسعارا باهظة.

وأضاف الموقع أن شواطئ مصر مثالية لممارسة رياضات الغطس خاصة شواطئ البحر الأحمر الغنية بالشعاب المرجانية والأحياء البحرية مثل حصان البحر والسلاحف البحرية والدولفين وتابع الموقع الإخباري أن مصر تعد من الاماكن الآمنة لسياحة الأطفال برمالها النظيفة ومياهها غير العميقة، كما أن معظم الفنادق تقدم لنزلائها خدمات وبرامج ترفيهية كي تجعل من الإقامة فيها تجربة لا تُنسى.

وبحسب الموقع إن السياحة في مصر لا تقتصر على الترفيه والشواطئ فيمكن لعشاق التاريخ زيارة العديد من المواقع الأثرية الأسطورية مثل الأهرامات والعديد من المتاحف إلى جانب مكتبة الإسكندرية.