عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حسني عبدربه في حوار جرئ: سنقاتل لتحقيق البطولات.. وهذا هدف الدراويش في الموسم المقبل

حسني عبدربه
حسني عبدربه


أجرى لاعب الإسماعيلي حسني عبد ربه، حوارًا صحفيًا مع الموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي، تحدث فيه عن أمنيات الإدارة واللاعبين خلال الموسم المقبل بالدوري العام وكافة البطولات الرسمية والمحلية التي سيشارك فيها الدراويش.

وإليكم نص الحوار:

كيف ترى مواجهة الصفاقسى التونسى؟
مواجهة الصفاقسى احتكاك قوى قبل خوض المنافسات الرسمية ،لذلك سنلعب بجدية لتقديم أفضل مستوى وتحقيق الانتصار على فريق دائما ما يعاندنا التوفيق أمامه، و دورة صلاة مفيدة جدًا خاصة وأن الفرق المشاركة تعد الأفضل في إفريقيا وآسيا.


ما أهمية لقاء الأهلى بافتتاحية الدورى ؟
لقاء الأهلى فى افتتاح الدورى سيمنحنا تركيز كبير من البداية ،سنلعب المباراة من أجل تحقيق الثلاث نقاط، لأن من يرغب فى تحقيق بطولة لا يهتم بهوية المنافس ويكون هدفه الانتصار دائمًا.

هل الفريق قادر على العودة للالقاب ؟
سنقاتل هذا الموسم من أجل تحقيق بطولة بعد غياب طويل وإعادة البسمة على وجوه جماهير الفريق العريضة.

والصفقات الجديدة إضافة قوية للفريق واصبحوا فى حالة انسجام كبيرة مع باقى اللاعبين لتقديم موسم مميز بعدما حققناه فى الموسم المنقضى.

التحديات أكبر هذا الموسم بالمشاركة ببطولتى دورى أبطال أفريقيا وكأس العرب للأندية الأبطال ،الجميع ينتظر منا الكثير ونعدهم بأننا سنبذل قصارى جهدنا لتقديم أفضل مستوى مصحوب بالنتائج.

ماذا عن خير الدين مضوي المدير الفني الجديد؟
خير الدين مضوى مدرب مميز قادر على إحداث الفارق وجميع اللاعبين يحبون التعامل معه ، لذلك اتوقع له نجاح كبير فى مهمته الصعبة.

ماذا عن رسالتك للجماهير؟
اتمنى من جماهير الإسماعيلى التى اعشقها استمرار دعمها للفريق والوقوف بجانب اللاعبين والتى تعد الحافز الأقوى لتحقيق الانتصارات.