عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

هل يتم إيقاف محمد صلاح بالدوري الإنجليزي؟

محمد صلاح
محمد صلاح




فجرت صحيفة "تليجراف" الإنجليزية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم مايكل أوليفير لصالح نجمنا المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، على مدافع كريستال بالاس، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء أمس الإثنين.



وكان ليفربول حقق فوزا مهما خارج قواعده على حساب كريستال بالاس بهدفين دون رد، جاء الأول عن طريق ركلة جزاء احتسبها الحكم لمحمد صلاح ونفذها جيمس ميلنز، قبل أن يضيف السنغالي ساديو ماني الهدف الثاني بعد أن تلقى تمريرة رائعة من الفرعون المصري.



وكتبت الصحيفة الإنجليزية في الصفحة الأولى أن محمد صلاح يواجه عقوبة الإيقاف لثلاث مباريات بسبب التمثيل في ركلة الجزاء التي احتسبت له.

وبرأ مارك كلاتنبيرج الحكم الإنجليزى الشهير محمد صلاح نجم ليفربول من اتهامات التمثيل خلال مباراة فريقه أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي.

وقال مارك كلاتنبيرج لصحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية إن الحكم كان محقًا باحتساب ركلة جزاء لمحمد صلاح للتدخل العنيف من ساخو مدافع كريستال بالاس.

وأضاف: "حينما شاهد مايكل أوليفر ساكو قريباً من محمد صلاح كان سيقول لنفسه هل سيكون هناك تدخل؟ وحدث ذلك، كحكم يجب أن تأخذ بعين الاعتبار أن اللاعب المصري ربما لن يسقط لو كان يملك فرصة لكي يسجل.. القرار صحيح والحكم كان بموقف مثالى لاحتساب ركلة الجزاء".