عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ليفربول Vs ليستر سيتي.. معركة حسمها الريدز بهدفين.. هل حصل "صلاح" على أفضل لاعب بالمباراة؟

جانب من المباراة
جانب من المباراة




نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، في تحقيق الفوز علي منافسه ليستر سيتي بنتيجة هدفين مقابل هدف بالمباراة التي أقيمت في إطار الجولة الرابعة من عمر الدوري الإنجليزي.

وسجل الهدف الأول السنغالي ساديو ماني بالدقيقة 10 من عمر المباراة، وقبيل انتهاء الشوط بالدقيقة 45 استطاع البرازيلي فيرمينو إضافة الهدف الثاني، وسجل هدف ليستر سيتي الجزائري رشيد غزال في الدقيقة 63 من عمر اللقاء من خلال خطأ من حارس مرمى ليفربول.

بهذه النتيجة يصعد ليفربول لقمة الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة بينما توقف رصيد ليستر سيتي عند النقطة 6 محتلا المركز السابع في جدول ترتيب البريميرليج.

وورغم تفوق ليفربول في النتيجة أمام ليستر سيتي بالفوز بهدفين مقابل هدف، إلا أن الريدز فشلوا في الحفاظ على نظافة شباكهم أمام الثعالب بعد تسبب أليسون في هدف ليتلقى الحارس البرازيلي أول هدف بعد 4 جولات.

وأكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أنه توقع خطأ حارس مرمى فريقه أليسون بيكر والتي كلفته هدفًا خلال مباراة ليستر سيتي.
وأضاف كلوب في تصريحات عقب مباراة ليفربول وليستر :"بالطريقة التي نعيد بها الكرة للحارس توقعت بالفعل حدوث خطأ مثل هذا، لكنني لم أتوقع أن يكون الخطأ في الوقت الحالي".
وتابع المدير الفني لليفربول :"على اللاعبين إيجاد حلول أخرى لمنع تكرار هذا الخطأ".
وواصل :"جو جوميز كان بإمكانه تشتيت الكرة بعيد عن أليسون، لكن في النهاية أيسون حارس رائع يقوم بتصديات مؤثرة".

وتوج نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي "ساديو ماني"، بلقب أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام فريق ليستر سيتي، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ظهر السبت.

وحصل النجم الدولي السنغالي على تقييم وصلت درجاته إلى 8.0 من أصل عشرة درجات يُمكن الحصول عليها، حيث قدم مباراة جيدة وسجل هدفاً وقام بالتصويب على المرمى في مرتين.