عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"حب وإرتباط وانفصال".. قصة زواج أسما شريف منير.. بدأت بـ"الفركشة" وانتهت بـ"عش الزوجية"

زواج أسما شريف منير
زواج أسما شريف منير


احتفل الممثل محمود حجازي بزواجه من خبيرة التجميل أسما شريف منير ابنة الممثل شريف منير، في سرية وبعيدا عن أعين الإعلام، وذلك بعد أن أعلنوا ارتباطهما رسميًا في شهر يوليو 2017، وبعدها أعلنت أسما خبر انفصالها عن حجازي في مارس الماضي.


وفي أول تعليق له بعد زواجه نشر حجازي صورته مع أسما من جلسة تصوير خاصة بحفل زفافهما، وكتب تعقيبا عليها ليؤكد أنه انتظر هذه اللحظة طويلا وأنها أجمل امرأة في نظره.

وفاجأت خبيرة التجميل أسما شريف منير جمهورها، على "إنستجرام"، بنشر صور بملابس الزفاف تجمعها بالفنان محمود حجازي، وكتبت أسما معلقةً على الصور: "نصيبي.. وراء كل رجل عظيم امرأة تحتوي وتبني وتقف أمام كل التحديات بحبك".

وقدم الفنان الشاب محمود حجازى، وعدا للنجم شريف منير، بعد عقد زفاف الأول من ابنة الأخير، اسما شريف منير، قائلا: "مكنتش أتخيل أنه فى يوم هيكون حمايا".


وقال حجازى فى رسالته لشريف منير: "أنا طول عمري أصلاً بحب شريف منير ومكنتش أتخيل أنه فى يوم هيكون حمايا، راجل لذيذ، دمه خفيف، واحتوانى، على طبيعته و راجل عصامى وبيقدر مجهودى، وكتير فى علاقتى أنا واسما كان بيقف فى صفى، وأنا بحبه و بحترمه وبوعده أنى هاخد بالى من اسما.. ربنا يخليك لينا".


وحرصت مي كساب على تهنئة اسما شريف منير ومحمود حجازي بحفل زفافهما، ونشرت صورة لهما من خلال حسابها على "إنستجرام" وعلقت قائلة: "ودايما ينتصر الحب الصادق مش قادرة اقولكم فرحتوني اد ايه.. الله يحفظكم ويخليكم لبعض ويبعد عنكم شر نفوس الحاسدين وتبقى جوازة العمر حبيبتي وتفضلوا في حضن بعض بحبكم اد الدنيا".