عاجل
الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حكاية "بوسة" ساخنة في مهرجان الجونة.. أحمد الفيشاوي بطل الواقعة.. وزوجته تلفت الإنتباه

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي


أهدى الفنان أحمد الفيشاوي، زوجته قبلة أمام الحضور بافتتاح فيلم "عيار ناري" ضمن فعاليات مهرجان "الجونة السينمائي" بدورته الثانية، واصطحب الفيشاوي الصغير، زوجته لتحتفل معه بالعرض الأول لفيلمه ضمن فاعليات المهرجان.

ويعتبر أحمد الفيشاوي، من الفنانين الذين يتعمدون لفت الأنظار إليهم في أي مكان بتصرفات غريبة عن الجميع، وحضر عدد كبير من النجوم حفل افتتاح الفيلم برفقته.


ولفتت زوجة الفنان أحمد الفيشاوي الأنظار إليها في مهرجان الجونة السينمائي، بعد أن ظهرت برفقته على السجادة الحمراء، لتحتفل معه بالعرض الأول لفيلمه "عيار ناري"، ويعد هذا الظهور هو الأول لزوجة الفنان الفيشاوي، بعد إعلان زواجهما منذ وقت قصير، في حفل ضيق حضره المقربون فقط.

ولم يكشف الفيشاوي، أي تفاصيل عن زوجته التي تدعى ندى الكامل وهي من خارج الوسط الفني، مكتفيًا في حساب تابع له عبر “انستجرام” بنشر صور خطبته منها قبل شهرين، ثم صورة يعلن فيها أنها وافقت على الزواج منه.

لكن تغيرًا كبيرًا طرأ على مظهر ندى الكامل، حيث كانت صورة لها نشرها الحساب في “انستجرام” قبل نحو شهرين، تبرز إجراءها عدة عمليات تجميل قبل ظهورها الأخير في المهرجان، ورغم أن الزوجة من خارج الوسط الفني، لكن من غير المعروف إن كانت ستقتحم مجال التمثيل بعد زواجها من الفيشاوي.

يذكر أن زواج أحمد الفيشاوي من ندى الكامل هو الزواج السادس له، إذ اشتهر بتعدد علاقاته النسائية، ولديه ابنة واحدة وتدعى “لينا” من زوجته الأولى هند الحناوي.