عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"مش هسيب الصدارة".. ستوريدج يمنح ليفربول التعادل "بدون صلاح".. وهذا رد فعل الفرعون المصري

دانييل ستوريدج
دانييل ستوريدج


سجل دانييل ستوريدج هدفا من تسديدة صاروخية، منح من خلالها فريقه ليفربول التعادل 1-1 خارج أرضه أمام تشيلسي، في مباراة مثيرة في قمة الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى ملعب ستامفوردج بريدج تقدم تشيلسي بهدف أحرزه البلجيكي الدولي إدين هازارد في (د.25) ولكن قبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة خطف دانييل ستوريدج هدف التعادل "القاتل" لليفربول.

وبهذا التعادل رفع ليفربول رصيد إلى 19 نقطة ليقتسم الصدارة مع سيتي الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط بينما توقف رصيد تشيلسي عند 17 نقطة في المركز الثالث.

وحرص الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول على الاحتفال بهدف فريقه أمام تشيلسي مع الدولي المصري محمد صلاح على مقاعد البدلاء، وكان كلوب استبدل صلاح ودفع بشاكيري بعد مرور نصف ساعة في أول تغييرات ليفربول بالمباراة.

وبررت صحيفة ميرور البريطانية ردة فعل يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عقب هدف نجمه دانييل ستوريدج في اللحظات الأخيرة من عمر مواجهة تشيلسي أمس السبت.

وكان يورجن كلوب قد اتجه نحو محمد صلاح أثناء تواجد الأخير على مقاعد البدلاء عقب هدف ستوريدج، حيث قام المدرب الألماني بمنح صلاح عناق كبير احتفالًا بهدف التعادل القاتل.

أكدت الصحيفة أن تصرف كلوب جاء تفاديًا لقيام صلاح بتكرار ردة فعله التي حدثت عقب هدف روبيرت فيرمينيو في مواجهة الريدز أمام باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان صلاح قد قام بإلقاء زجاجة المياة أثناء تواجده على مقاعد البدلاء عقب هدف فيرمينيو القاتل في شباك باريس سان جيرمان، وهو ما أسئ فهمه، حيث أوضح البعض أنه غاضب لإحراز فريقه هدف الفوز عقب تبديله.