عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قضاء وقدر أم مدبر؟.. أسرار حادث رحيل الفنانة غنوة.. تحقيقات النيابة تكشف مفاجأت قوية

المطربة والممثلة
المطربة والممثلة غنوة محمد


توفيت المطربة والممثلة غنوة محمد على سليمان، إثر إصابتها فى حادث سير، وتم نقلها إلى أحد مستشفيات التجمع الخامس حتى فارقت الحياة متأثرة بإصاباتها.

ويتلقى الموسيقار محمد على سليمان والد النجمة أنغام، العزاء فى ابنته الصغرى المطربة والممثلة الشابة غنوة غدا الأحد بمسجد المشير طنطاوى فى منطقة التجمع الخامس.

يذكر أن "غنوة" هى ابنة الموسيقار والملحن محمد على سليمان وأخت الفنانة أنغام، وظهرت فى بداية حياتها الفنية كمطربة ثم دخلت مجال التمثيل من بوابة "الأب الروحى" فى جزئه الثانى الذى يعرض حاليا على شاشة dmc.


تحفظت أجهزة الأمن بالقاهرة، على طبيب، اصطدمت سيارته بسيارة الفنانة غنوة محمد علي سليمان، شقيقة الفنانة أنغام، وتم عرضه على النيابة العامة التي تباشر التحقيقات حاليًا.

واستمعت النيابة إلى أقوال مدرس موسيقى كان بصحبة غنوة في سيارتها اثناء الحادث، وأًصيب بإصابات طفيفة جراء الحادث الذي وقع في شارع التسعين بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة.

وتواصل نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة تحقيقاتها في واقعة مصرع الممثلة غنوة محمد علي، الأخت غير الشقيقة للمطربة أنغام، إثر حادث تصادم بالتجمع الخامس، وتستمع النيابة لأقوال الطبيب المتهم بالتسبب في الحادث.

وأفادت تحقيقات النيابة، بإشراف المستشار أحمد حنفي المحامي العام الأول، بأن الطبيب المتهم كان يقود سيارته "المرسيدس" في شارع التسعين الشمالي بالتجمع الخامس، وفوجئ بتوقف سيارة الممثلة "غنوة" في أثناء سيرها أمامه فاصطدم بها بعد أن فشل في السيطرة علي سيارته.

وأوضحت التحقيقات، أن الممثلة المتوفاة كانت بصحبة صديقها وهو معلم الموسيقي وأنها كانت تجلس بجانبه في أثناء قيادته للسيارة وقت حدوث الحادث.