عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

هل يتحمل "إكرامي" مسئولية التعادل؟.. الأهلي يخيب ظن الجميع قبل نهائي أفريقيا.. وتلك هي تعهدات المدير الفني

 شريف إكرامى
شريف إكرامى


قبيل نهائي أبطال أفريقيا، تفادى الأهلى الخسارة أمام ضيفه الوصل الإماراتي، محققا التعادل بهدفين لكل فريق في دور الـ17 من كأس زايد للأندية الأبطال.

ويواجه الأهلى الترجى التونسي يوم الجمعة المقبل فى ذهاب الدور النهائي لبطولة دورى أبطال افريقيا والمقرر اقامتها على ملعب برج العرب بالاسكندرية ثم 9 نوفمبر فى لقاء الإياب بتونس.

أحرز هدفي أصحاب الأرض أحمد فتحي ومروان محسن في الدقيقتين 44 و94، بينما سجل هدفي الضيوف كايو كانديو ودي ليما في الدقيقتين 82 و86، وبات الأهلي في حاجة للفوز بأي نتيجة في مباراة الإياب في الإمارات، لضمان التأهل لدور الثمانية.

سلطت الصحافة الإماراتية الصادرة اليوم، الاثنين، الضوء على تعادل الأهلى والوصل بنتيجة 2 – 2 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "برج العرب" فى ذهاب دور الـ16 ببطولة كأس زايد للأندية الأبطال "البطولة العربية".

وعنونت صحيفة "الخليج"، "الوصل يحرج الأهلى المصرى ويعود بتعادل ثمين"، موضحة أن الوصل قدم مباراة جيدة أمام الأهلى وكان الطرف الأفضل واستحق الخروج من المباراة بهذا التعادل الثمين.

وأضافت الصحيفة أن دفاع الوصل نجح فى الصمود لمدة 45 دقيقة قبل أن ينجح أحمد فتحى فى تسجيل أول أهداف صاحب الأرض بغرابة شديدة، مشيرة إلى أن مشاركة خليل خميس فى الدقيقة 77 بدلاً من على سالمين كانت نقطة تحول فى أداء الوصل بعدما ساهم فى هدف التعادل الذى أحرزه كايو فى الدقيقة 82 ثم الهدف الثانى الذى سجله فينيسوس دى ليما، قبل أن يعادل مروان محسن النتيجة فى الدقيقة 95.

أما صحيفة "البيان"، فعنونت "الوصل يعود بتعادل ثمين مع الأهلى المصرى فى كأس زايد"، وقالت إن الوصل قدم عرضاً رائعاً على مدار الـ 90 دقيقة وكان الأخطر هجومياً فى حين شهد اللقاء غياب تام لصاحب الأرض فى الشوط الاول وارتباك بالشوط الثاني.

صحيفة "الإمارات اليوم"، عنونت "الوصل يهدر فوزاً مستحقاً على الأهلى المصري"، وقالت أن الفريق الوصلاوى نجح فى تقديم مباراة مميزة وكان الطرف الأفضل فى الشوط الاول من عمر المباراة.

واعترف الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلى بتراجع أداء فريقه فى مواجهة الوصل الإماراتي، التى أقيمت مساء الأحد فى ذهاب دور الـ16 للبطولة العربية وانتهت بالتعادل 2/2، معلقاً :"لم نقدم مباراة كبيرة رغم تسجيلنا هدفين إلا أننا أهدرنا العديد من الفرص ، و التعادل فى اللحظات الأخيرة أبقى على حظوظنا فى التأهل قبل مباراة العودة فى الإمارات".

صرح كارتيرون أن شريف إكرامى حارس مرمى الفريق الذى شارك بعد إصابة محمد الشناوى يعد حارساً كبيراً ولا يتحمل خطأ الهدفين، مضيفاً أنه سيعكف على علاج الأخطاء التى ظهرت أمام الوصل الإماراتي فضلاً عن تجهيز اللاعبين لمواجهة الترجى المرتقبة.