عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"متحرش المنصورة.. ابحث عن قلة التربية".. فيديو صادم يكشف عن حالة تحرش قاسية.. ومصير مظلم ينتظر الجاني

جانب من الحدث
جانب من الحدث


في واقعة تدل على عدم التربية، تحرش شاب بطالبتين أمام جامعة المنصورة بعدما لمس مناطق حساسة بهما، أثناء محاولتهما اللحاق بسيارات السرفيس.


وانتشر مقطع الفيديو سريعا بين أبناء مدينة المنصورة، الذين طالبوا بالقبض على الشاب وتكثيف التواجد الشرطي أمام بوابات الجامعة. وظهر في مقطع الفيديو سيارات السرفيس بميدان الكتاب أمام جامعة المنصورة وتحاول الطالبات الركوب بها ويدخل هذا الشاب بينهن و«يده تتحسس على أجسادهن» مستغلا الزحام الشديد، إلا أنه لا يركب وينتظر حضور سيارة أخرى ليكرر ما فعله .

و قالت الإعلامية إيمان الحصري إن مَن صوَّرت فيديو الشاب الذي يتحرش بالفتيات أمام بوابات جامعة المنصورة فتاة.

وعلقت الحصري، خلال تقديمها برنامج "مساء dmc"، المذاع عبر فضائية "dmc"، على الفيديو، قائلة: "أعتقد البنات اللي كانت واقفة تقدر تعمل حاجات كتيرة في الشخص اللي اتصور ويتسلم للشرطة، الشخص في الفيديو مدان وما حدش بيتبلَّى عليه".

وطالبت مقدمة البرنامج وزارة الداخلية ومسؤولي الشرطة في محافظة الدقهلية بسرعة القبض على هذا الشخص ومحاسبته، حتى يصبح عبرة لأي متحرش مثله، لأنه شخص معدوم الضمير، متابعة: "مش عايزين تبرير بقى إنه مختل عقليًّا.. هو شايف بنات قدامه وعارف إن فيه بنات بتركب مواصلات وعارف رايح فين وهيعمل إيه".

و علقت النائبة إيناس عبد الحليم، وكيل لجنة الصحة بالبرلمان، على واقعة تحرش شاب بالفتيات في مدينة المنصورة، قائلة: "اللي حصل ده كان قدام بوابات الجامعة على بعد أمتار منها.. ومن الواضح أن الشاب كان واقف في المكان من مدة طويلة".

وتساءلت عبد الحليم، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء dmc" المذاع عبر فضائية "dmc"، قائلة: "ليه البنت اللي صورت الفيديو ماقدمتش الفيديو للأمن اللي كان واقف"، مضيفة: "إحنا عمرنا ما شوفنا حاجات زي كده قدام بوابات الجامعات، ومن الواضح إن الشاب ليس طالبًا جامعيًّا".


و كشف مصدر بمديرية أمن الدقهلية، عن تكثيف ضباط قسم مكافحة جرائم الآداب العامة بالتنسيق مع شرطة قسم أول المنصورة لضبط شاب تحرش بالفتيات أمام بوابة كلية العلوم بجامعة المنصورة خلال ركوبهن سيارات السيرفيس.


وأضاف المصدر، أن الأجهزة الأمنية فرغت كاميرات المراقبة بمحيط موقف السيارات بالتنسيق مع الأمن الإداري لجامعة المنصورة، مع نشر عناصر من الشرطة السرية للتوصل إلى هوية الشاب وتحديد بياناته لسرعة ضبطه.