عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"خناقات الفنانين مع المعجبين.. كل واحد بيعبر عن بيئته".. نانسي وإليسا يكملان القائمة.. ومعارك السوشيال الأبرز

إليسا ونانسي
إليسا ونانسي


في آن لآخر يحدث ما شبه "الخناقة" بين إحدى الفنانات ومعجب أو معجبه لسبب ما، وفيها يعبر كل فنان عن البيئة التي خرج منها.


مؤخرا، أظهر مقطع فيديو انتشر على إنستجرام، رفض الفنانة اللبنانية نانسي عجرم التي كانت برفقه عائلتها في بيروت، طلب فتاة أرادت التقاط صورة معها.


وأثار المقطع استياء بعض المعلقين، الذي يرون أن الفنان مِلك لجمهوره، في حين برر البعض لعجرم فعلتها، بقولهم إن من حق الفنان قضاء وقت خاص للعائلة بعيدًا عن المعجبين.

وعلق حساب "شرطة المشاهير" على المقطع: "هي الست نانسي عجرم ببيروت عم تتمشى هي وزوجها وأولادها، قربت صبية حتى تتصور معها، قالتلها ما بدي ومش وقتها وكسفتها ؟؟؟؟ يلا هلق قولوا لأنها حامل وأعطوها أعذار!! الفنان للناس ووقتو للناس أو يقعد ببيتو وما يكون فنان ونقطة".


وفي نفس السياق، تعرضت المطربة اللبنانية إليسا لموقف محرج أثناء تواجدها في إحدى حفلاتها، وأثناء الحفل رافقتها إحدى المسنات من أجل التصوير معها، إلا أن إليسا تجاهلت المسنة ولم تتصور معها.


وتشاجرت الفنانة رحمة حسن مع أحد معجبيها، بعد ان اكتشفت وجود صفحة مزيفة لها على "فيس بوك" تحمل اسمها، ودخلت رحمة في مشاجرة مع منتحل شخصيتها، الذي أكد أنه معجب بها، لكنها أصرت انها ستتخذ الإجراءات القانونية ضده، وحذرت متابعيها من التعامل مع الصفحة عبر إنستغرام، قائلة: "مش بتاعتي ومزيفة".

فقد الفنان أحمد فهمي أعصابه، بعدما شعر أنّ أحد متابعي خطيبته هنا الزاهد يحاول التفريق بينهما، وقام بالردّ عليه بطريقة غير لائقة، مهددًا بضربه بـ"الحذاء"، إذا لم يبتعد عن حساب الزاهد بموقع انستقرام، ما أثار غضب عدد كبير من جمهور الفنانة الشابة، بينما تضامن جمهور فهمي معه في موقفه.

هنا الزاهد نشرت صورة حديثة لها برفقة خطيبها الفنان الكوميدي أحمد فهمي عبر حسابها بموقع انستقرام، والمعتاد أن تلقى هذه الصور عبارات المدح وأحيانًا السخرية، ولكنّ أحد المتابعين علّق قائلًا: الواد ده بيتلزق فيكي وما بيحبكيش..محدّش بيحبك أدي آه"، الأمر الذي دفع الفنان أحمد فهمي للتعليق: "يلا ياد من هنا بدل ما ادّيك بـالجزمة".

الحرب الكلامية اشتعلت بين أحمد فهمي وجمهوره، وبين جمهور هنا الزاهد، حيث رأى الأخير أنه لا يصح لنجم بحجم فهمي توجيه السباب للمعجبين وتهديدهم بالضرب، وطالبوه بمراعاة أنّ خطيبته نجمة ولها جمهورها، ومن حقهم أن يقولوا ما يريدون، وقال أحدهم: أرجوكِ هنا راجعي نفسك انتِ لسة حياتِك قدّامِك، ولا المسخرة دا أبو لسان طويل واضح تربيته كيف غيّرك، تمام ووالله يا ما نجوم جاتهم إهانات وسبّ ولا حدّ بردّ، الرقي بالرد والتزام الصمت أفضل من التجريح بالأمهات، عيب والله بتندمي ياهناء ورح تقولي يا ليتني، بعد ما يقع الفاس بالراس الله يصلح الحال.

بينما دافع أحد معجبي فهمي عنه قائلًا: أنا شايف كمية حقد مش طبيعية على أحمد فهمي، ومش فاهم هو عمل إيه، الراجل كويّس جدًّا، ومفيهوش أيّ حاجة وولاد الحزينة مش راحمين حد.