عاجل
السبت 04 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

سحر محمد صلاح في إنجلترا.. الفرعون يربك المنافسين في منطقة 18.. وينهي مقولة "لاعب الموسم الواحد"

محمد صلاح
محمد صلاح




قاد النجم المصرى محمد صلاح فريقه ليفربول، لتحقيق فوزا ثمينا على مضيفه فريق ولفرهامبتون بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة على ملعب "مولينيو"، فى افتتاح مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي.


سجل النجم المصرى محمد صلاح هدف ليفربول الأول فى الدقيقة 18 من زمن المباراة، بعد تلقيه عرضية من زميله فابينيو، حولها صلاح فى المرمى بطريقة رائعة، لينفرد الفرعون المصرى بصدارة هدافى الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 11 هدفا متفوقا عن أوباميانج مهاجم أرسنال صاحب الـ 10 أهداف.


ووصف يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الانجليزي، الهدف الأول الذي أحرزه محمد صلاح في مرمى ولفرهامبتون بـ"العبقري"، قائلًا أن عدد النقاط التي يجمعها فرق الصدارة يجعل الفائز بالدوري بحاجة إلى 105 نقطة من أجل التتويج.

وقال كلوب في تصريحاته عقب مباراة الفريق أمام ولفرهامبتون: "الهدف الاول كان عبقريًا، لقد كان رائعًا، والهدف الثاني أيضًا، نعم، لقد أحسنا صنيعًا، أنا سعيد لأقصى درجة بالنتيجة."

وتابع، متحدثًا عن هدفي الفريق خلال المباراة: "لقد حاولنا أن نفاجئ المنافس، هدفي المباراة كانا في قمة العبقرية."


أشاد المدافع الإنجليزي "ستيفن وارنوك" مدافع فريق ليفربول السابق، بالدولي المصري "محمد صلاح" نجم الفريق، بعد هدفه في شباك فريق ولفرهامبتون بالبريميرليج.

ويواجه الريدز نظيره فريق الذئاب، على ملعب "مولينيو"، ضمن لقاءات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، (طالع المباراة مباشر).

وسجل "صلاح" الهدف الأول للريدز في الدقيقة 18، بعد تمريرة من البرازيلي "فابينيو" وصلت إلى "صلاح" داخل منطقة الجزاء، وسدد الأخير الكرة لداخل الشباك.

وقال وارنوك في تصريحات نشرتها هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "فابينيو كان هادئًا وهو داخل المنطقة، وكان جميلًا قبل لقطة الهدف مع ماني".

وأضاف: "يا لها من لمسة من محمد صلاح، هو الخطر الحقيقي الذي يمتلكه ليفربول، وأنا لا أعتقد أنّ ولفرهامبتون كان يستحق ذلك".


و وأشادت جماهير ليفربول بالملك المصري، حيث سخر أكثر من مشجع جملة "one season wonder" (لاعب الموسم الواحد).

البداية مع مُشجع أشاد بصلاح بعد هدف فان ديك وغرد: "أفضل مدافع في الدوري، وأفضل مهاجم في البريميرليج".

وكتب آخر: "صلاح، سجل هدف رائع، وصنع هدف بطريقة جميلة"، وكتب مُشجع آخر: "الحذاء الذهبي الثاني قادم لمحمد صلاح".

وكتب مُشجع: "للكارهين محمد صلاح هو لاعب الموسم الواحد!"، مستخدمًا رمز تعبيري ضاحكًا/ وكتب آخر: "كرة جميلة من محمد صلاح، وإنهاء مُبهج من فان ديك".

ونواصل مع إشادة جماهير الريدز حيث كتب آخر: "صلاح ساحر، رجل لا يُصدق، هيا!، نحن الأبطال!!"، وكتب آخر: "تمريرة رائعة من صلاح، وتحرك وإنهاء رائع من فان ديك"، وأضاف آخر: "مو صلاح سجل هدف جميل، وصنع هدف رائع".

وكتب آخر: "هدف رائع، وعمل جيد، من الملك المصري"، وغرد مُشجع: "لمسة سحرية من ماني وفابينيو، وإنهاء قاتل من صلاح"، وكتب آخر ساخرًا: "لاعب الموسم الواحد، دعونا لا ننسى ذلك!"، ونختتم بمُشجع كتب: "لا ينبغي لأحد أنّ يقول محمد صلاح لاعب الموسم من الآن فصاعدًا".