عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"علم فى المتبلم يصبح ناسي".. رانيا يوسف لم تستفاد من الخطأ.. الفنانة تظهر بفستان مثير.. والبطانة "شورت"

رانيا يوسف
رانيا يوسف



"علم فى المتبلم يصبح ناسي"، مثل شعبي قديم إلا أنه منطبق على الفنانة رانيا يوسف التي لم تستفيد من خطأءها السابق بعد الإنتقادات التي خرجت ضدها لإرتداءها فستان بدون بطانة، وخرجت في الساعات الأخيرة بفستان مثير بطانته "شورت".


فأثارت الفنانة المصرية رانيا يوسف الجدل من جديد إثر ارتدائها فستانا جديد "جريئا" في إحدى الفعاليات الفنية، مساء الجمعة.

ونشرت رانيا صورا لها على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء تواجدها في حفل توزيع جوائز مجلة "دير جيست"، ارتدت خلاله فستانا ذهبيا اللون طويل به فتحتين من الجانب تكشف عن كامل الساقين، مع ارتدائها لـ"هوت شورت" أسفل الفستان.

وأثار الفستان الجديد للفنانة المصرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مما يعيد حالة الجدل مرة أخرى على خلفية أزمة فستانها الأخيرة.

ووصف البعض فستان رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي بـ"الفاضح"، والمخالف للتقاليد والأعراف السائدة، ولاقى استهجانا واسعا، كونه شفاف أسود اللون، وأسفله بطانة سوداء داكنة أشبه بالمايوه المكون من قطعة واحدة.

وخلال مداخلة هاتفية معها علق عمرو أديب على فستان رانيا يوسف وكيف أثار الجدل من جديد وسألها عن بطانة الفستان وهل هي موجودة أم لا هذه المرة، لترد عليه الفنانة : الفستان لا يوجد به أي مشكلة والبطانة شورت وواضحة".

وأضافت رانيا يوسف، أن الفنانة داليا البحيري قد ارتدت نفس فستانها ولكن بلون مختلف، مشيرة إلى أن يجب على الفنانات المصريات مواكبة خطوط الموضة.

وحلل ناقد الموضة محمد كمال، إطلالة الفنانة رانيا يوسف الأخيرة، في حفل توزيع جوائز "الدير جيست"، على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال كمال، إن الميك أب الذي ظهرت به الفنانة رانيا يوسف، باهت للغاية لا يناسب حفل جوائز الدير جيست، بالإضافة إلى أن تسريحة الشعر غير مرتبة، ولا يوجد بها أي انسيابية.

كما أكد أن اختيارها للفستان غير مناسب، بسبب اللون الواحد المتكرر، مضيفا أنه لا يوجد به أي ابتكار، كما أن البطانة مجسمة للغاية وبارزة، ويجب أن تكون وهمية، ولكنها قد تكون تعمدت إظهارها.

وأشار إلى أن "الكوليه" الذي ارتدته الفنانة رانيا يوسف، غير لائق تمامًا لأنه لا يعد «سواريه»، بالإضافة إلى أن الحزام غير مناسب مع الطلة، والإكسسوارات لا يوجد بها أي ابتكار.