عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

غدا.. الخميس ساعة أمل يناقش مصطلح العصر "open minded" على شاشة الحدث اليوم

نيوز 24

تواصل الاعلامية د. امل منصور خبيرة التنمية البشرية من خلال حلقات برنامج " ساعة أمل " على شاشة قناة الحدث اليوم والذى يُذاع فى السادسة مساء غدا الخميس مناقشة قضايا الاسرة المصرية والعلاقة بين الرجل والمرأة ، حيث تاتى حلقة الخميس تحت عنوان " open minded " او العقل المتفتح والخلاف ما بين الحرية والتمسك بالتقاليد ، فهويعتبر مصطلح العصر .

ويقوم الشباب باستخدامه للتعبيرعن الحرية في الافكار والثقافات والمعتقدات مادامت لاتؤثر بالسلب علي الاخرين .


وتطرح أمل منصور العديد من التساؤلات ما معنى الحرية والتى يطالب بها الكثير من الشباب، وهل الثورة على العادات والتقاليد هى الحرية او التمسك بها ضد الحرية ، والتأكيد على ان الانفتاح الحقيقي هو اننا نمتحن كل الاشياء وكل الاراء ونتمسك بكل ما هو جيد ونبتعد عن كل ماهو شر .

ويشار إلي أن برنامج " ساعة أمل "يسعى فى اطار الاعلام الجاد والهادف الى رصد الظواهر الايجابية فى المجتمع وبخاصةً الاسرة المصرية ، والقاء الضوء عليها ومواجهة السلبيات ولا سيما ظاهرة الطلاق والتى انتشرت فى المجتمع المصرى واصبحت تهدد الاسرة المصرية ، وفى اطار توجه الدولة نحو مواجهة تلك الظواهر الخطيرة والتى تهدد المجتمع المصرى.

كما يتناول علاقه الرجل بالمرأه وخاصةً بالمجتمع الشرقى بمختلف اشكالها وتسليط الضوء عليها ومناقشتها مع متخصصين ، ويستضيف البرنامج نخبة من المتخصصين واساتذة الجامعات وطرح الرؤى والافكار ودق ناقوس الخطر لمواجهة التحديات التى تواجه الاسرة المصرية وتهدم اركان البيت المصرى.

يُذاع البرنامج في السادسة مساء الخميس من كل اسبوع على شاشة الحدث اليوم .