عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد تذيل مجموعته بـ"الكونفدرالية".. الزمالك يثور على لاعبيه.. وما مصير "جروس"؟

جروس
جروس




فرط الزمالك فى الحفاظ على حظوظه ببطولة الكونفيدرالية بعد التعادل مع نصر حسين داى، بطل الجزائر، 1-1 فى مباراة غريبة وعجيبة،أقيمت مساء أمس على إستاد برج العرب. تقدم المغربى خالد بوطيب فى الدقيقة 14 للزمالك وتعادل فوزى يايا لنصر حسين داى بالدقيقة 90 فى الوقت القاتل.

النتيجة منحت نصر حسين داى صدارة المجموعة برصيد أربع نقاط، بينما الزمالك حصد أول نقطة له فى المجموعة ليحتل المركز الأخير.

الزمالك قدم مباراة رائعة فى الشوط الأول وتراجع كثيراً فى الثانى بلا مبرر وأضاع دستة أهداف كانت كفيلة بخروج المباراة بفوز أبيض كبير، ليفرط الفريق فى فوز كان فى متناوله، بينما استطاع حارس الفريق الجزائرى المتألق مرباح الذود عن مرماه ليسهم فى تعادل فريقه بعد إنقاذه اكثر من هدف محقق من مهاجمى الزمالك.


و قررت إدارة الزمالك عقد جلسة مع كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأبيض بعد التعادل مع نصر حسين داي، وكشف رئيس الزمالك عن عقد جلسة مع جروس لبحث أسباب التعادل مع نصر حسين داي.


وأكد رئيس الزمالك أن هناك بعض اللاعبين يجب أن يشاركوا في المباريات مثل أيمن حفني وأحمد مدبولي وعدم الاعتماد عليهم لا يفسر إلا بسبب العند من الجهاز الفني.


كذلك كشف عن عقوبة منتظرة على 3 من لاعبي الفريق دون ذكر أسمائهم ولكنه وصفهم بالثلاثي "صاحب الكرة" في الفريق.


وخطايا جروس مع الزمالك متمثلة في عدة أمور فنية وعلى رأسها إهمال بعض المواهب وعدم الاعتماد عليهم قبل أن يعودوا ويشاركوا ليثبتوا أنفسهم وهو ما حدث من قبل مع مصطفى فتحي صانع الألعاب والذي غاب عن المشاركة منذ بداية الموسم وكان مرشحًا للرحيل عن الفريق قبل أن ينجح في إثبات نفسه بالمباريات التي شارك فيها وكان عنصرًا فارقًا مع الفريق وقدم مستويات مميزة ليتأكد أن قرار الخواجة من البداية كان خاطىء وتأخر الدفع به.


وتكرر السيناريو مع أيمن حفني أيضًا بسبب استبعاده التام رغم جاهزيته الفنية والبدنية ورغم أن حفني ظهر منذ فترة طويلة عند حصوله على فرصته بشكل مميز وخاصة في كأس مصر بالأدوار الأولى لكن جروس أبعده بعدها بشكل نهائي عن المباريات ثم عاد اللاعب في لقاء النجوم ببطولة الدوري وظهر بشكل مميز وسجل هدف الفوز الوحيد للقلعة البيضاء ليثبت أقدامه وقدرته على المشاركة في الفترة القادمة.



ومن ضمن الانتقادات التي تواجه جروس رفضه فكرة "التأمين" عند التقدم وهو ما حدث في أكثر من مباراة والمطالب بمشاركة محمود عبد العزيز في وسط الملعب عندما يكون الفريق متقدمًا لتأمين الفوز والضغط على المنافس والسيطرة على منطقة وسط الملعب وآخرها مباراة النجوم بعدما بدأ اللقاء بلاعب وحيد في وسط الملعب وهو فرجاني ساسي ورغم تقدمه بهدف نظيف لكنه رفض الدفع بمحمود عبد العزيز في الشوط الثاني وأكمل المباراة بنفس الاستراتيجية وهو ما كان مثار التساؤلات.


و أبدى رئيس الزمالك استيائه من تعادل فريقه أمام نصر حسين داي الجزائري، مساء يوم أمس الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثانية من الكونفيدرالية.

وقال رئيس الزمالك ـ في مداخلة أجراها معه برنامج الزمالك اليوم المُذاع على فضائية المحور ـ :"جروس عنيد ولا أريد الاصطدام معه حتى لا يتحدث أنني أزعزع الاستقرار ولأجل جماهير نادي الزمالك.. وعندما تدخلت فيما مضى كان لصالح الفريق ومن حقي التدخل في أي وقت".