عاجل
الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالفيديو.. ناصر أبو لافي ينتقد جيل الشباب في "سقطلي بنطلونك"

نيوز 24

قرر الرابر الاردني ناصر أبو لافي الخروج عن صمته تجاه التقليد الأعمى للموضة من قبل شباب هذا الجيل من الذكور والاناث، حيث وصمهم في أحدث أغانيه بأنهم جيل ضائع.

بالإتفاق مع شركة (7DRK Media) المتعاقد معها حديثا طرح ناصر كليب جديد بعنوان "سقطلي بنطلونك" في صفحات الشركة على مواقع التواصل الإجتماعي وموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

الاغنية كلمات: ناصر ابو لافي وخوليو الفرس واحمد ايهاب ضوضاء ، ألحان/ ناصر ابو لافي ، توزيع جيزو ، مكس وماستر/ محمد جودة ، من انتاج شركة سيفن ديجيتال رايتس كي– محمد الشاعر-، والكليب رؤية/ احمد حمدي.

وتقول كلماتها: مهما كنتي جميلة مش هتكوني زي البليلة.. ملامحك دي مرسومة بدخان الارجيلة ، وشك دا ولا حيطة بتتمحر.. مهما عملتي خدك مش هيبقي احمر ، لابسة كعب عالي مش عارفة تمشي فيه.. فين ايام ابو وردة ولا نيسيتيه ، سقطلي بنطلونك بينلي البوكسر حبة.. إلبيسي له فيزونك خليلوه عنيكي قابة.

وقد أوضح المطرب ناصر أبو لافي أن الأغنية إجتماعية ساخرة تشرح إلى ما آل إليه وضع شبابنا في العالم العربي من تدنى في الفكر والأخلاق.

وأضاف ناصر أنه أستخدم طريقة جديدة في تلحين الأغنية، وهي طريقة سوفت اتيتيود ميوزيكال، وهو نوع من أنواع راب المدرسة القديمة غير منتشر في المنطقة العربية حالياً متمنياً تقبل الجمهور للأغنية ككلمات وألحان ، وذلك بعد تجربته الأولى مع شركة سيفن دي آر كيه، حيث قدم مؤخرا معهم أغنية جماعية بعنوان "قبل التارجت ما يضيع"، ولكن تم طرحها بطريقة البيد ويست السريعة التي تعود عليها جمهور الراب منه.