عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"سمية الخشاب وأحمد سعد.. فركشة في الوسط الفني".. خلع أم طلاق؟.. هنا أسرار خطيرة عن انفصالهما

نيوز 24




أعلن الفنان أحمد سعد انفصاله عن زوجته الفنانة سُمية الخشاب، ونشر سعد صورة له رفقة أولاده، عبر حسابه على "إنستجرام" وعلق عليها: "أنا قررت الانفصال عن الفنانه سمية الخشاب ... أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمني ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.... أولادي".

ويبدو أن طفليه سبب في هذا الانفصال، فنشر صورة لهما والتي تضمنت الإعلان عن خبر الطلاق، ليؤكد أنه أراد التفرغ لهما ولرعايتهما، فهل يعود أحمد سعد لزوجته الأولى أم أبنائه؟.


واحتفل المطرب أحمد سعد بعقد قرانه على الفنانة سمية الخشاب، في أكتوبر من العام 2017، عقب سلسلة طويلة من الشائعات حول علاقتهما.

وبدأت علاقة سعد وسمية خلال تحضيرها لأغاني مسلسل "الحلال" الذي تم عرضه رمضان 2016، وبعدها فجرت الفنانة ريم البارودي خبر ارتباطهما العاطفي. لكن سرعان ما قام سعد وسمية بنفي الخبر والتأكيد على أن علاقتهما "روحانيات" فقط، على حد قولها.


أكدت الفنانة سمية الخشاب، في تصريحات صحفية لها، أنها انفصلت بالفعل عن الفنان أحمد سعد، ولكنها أقامت دعوى خلع ضده، وليس حسبما ذكر بأنه طلقه.

وأوضحت سمية الخشاب، أنها رفعت الدعوى اليوم، للضرر، مشيرة إلا أن الانفصال تم منذ فترة ولكنه كان يعاني من أزمة صحية فظلت بجواره إلا أن تعافى منها.


و تجاهلت الفنانة ريم البارودى خبر انفصال الفنان أحمد سعد عن سمية الخشاب، وردت على مغازلة الفنانة زينة لها بعدما وصفتها بـ"القمر".

فى البداية نشرت الفنانة زينة، عبر خاصية ستورى على حسابها على "إنستجرام"، صورة لريم وكتبت عليها "القمر"، لترد ريم البارودى عليها قائلة، " دى شهادة والله من حبيبتى، نجمة أنا بعتبرها مثال الشياكة والأناقة".