عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد غياب 65 يوما.. هل يحجز صالح جمعه مكانه في كتيبة الأهلي؟.. بشائر سارة تنتظر اللاعب.. وهذا ما قاله "لاسارتي" عنه

نيوز 24


عاد صالح جمعة للمشاركة مع الأهلى بعد غياب 65 يوما فى مواجهة الزمالك، فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد برج العرب، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع عشر بالدورى الممتاز.


وتعد أخر مشاركة لصالح جمعة مع الأهلى كانت أمام مصر المقاصة فى المباراة التى انتهت لصالح الفريق الأحمر بنتيجة 3 / 0 فى المباراة التى كانت مؤجلة من الجولة الـ11 للدوري الممتاز والتى أقيمت يوم 24 يناير الماضى.

وكان صالح جمعة قد شارك وقتها فى الدقيقة 83 بدلا من ناصر ماهر وعاد اليوم للمشاركة بديلا أيضا للنيجيرى جونيور أجاى أمام الزمالك فى المباراة التى انتهت بالتعادل السلبى.


و حجز صالح جمعة لاعب الاهلي مكاناً في تشكيل الفريق خلال الفترة المقبلة بعد إشادة الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق باللاعب عقب مشاركته لدقائق في مباراة الزمالك الأخيرة.

وشارك صالح جمعة بدلاً من جونيور أجاي في الدقيقة 82 من مباراة الاهلى والزمالك التى أقيمت أمس ، السبت، بإستاد برج العرب في الدوري الممتاز والتي انتهت بالتعادل السلبي.

لاسارتي تحدث عن مشاركة صالح جمعة ، قائلاً: لقد أجتهد في التدريبات في المباريات التى سبقت مباراة الزمالك لذا إستحق المشاركة في اللقاء وظهر لمدة دقائق لكن ربما لم تساعده ظروف اللقاء وأرضية الملعب السيئة في تقديم كل ما لديه.


وقال لاسارتي: "هي مجرد صدفة أن تأتي مشاركة صالح جمعة بعد غياب في القمة".

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي "صالح جمعة جاهز منذ فترة ويُعد نفسه بطريقة جيدة جدا وتحدثت معه من قبل وأخبرته بأنه سيحصل على فرصته".

وواصل "صالح جمعة يتدرب بشكل جيد جدا، وحصل على فرصته. هي مجرد صدفة أن يكون ظهوره الأول بعد غياب أمام الزمالك".

وتابع "صالح جمعة سيحصل على وقت أطول وفرصة أكبر خلال المباريات المقبلة".

وتبدو حظوظ صالح جمعة في المشاركة خلال الفترة المقبلة في المباريات المحلية قوية بعدما أعلن لاسارتي أن اللاعب أجتهد في التدريبات الماضية وقدم مستويات جيدة تؤهله لحجز مكانه في قائمة الفريق.


الدلائل تُشير إلى أن صالح جمعة سيكون له دور مع الفريق في مباراة الاتحاد السكندري المُقرر لها بعد غد ، الثلاثاء، في الدوري الممتاز وهي المباراة التى يتطلع فيها المارد الأحمر للفوز بهدف الحفاظ عل حظوظه في المنافسة على اللقب المحلي.