عاجل
الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

في أول عمل لها بعد خلع الحجاب.. كيف تظهر حلا شيحة في رمضان؟.. تعشق الأسطورة.. وزلزال يمنع قصة حبهم

حلا شيحة ومحمد رمضان
حلا شيحة ومحمد رمضان





استمر غياب الفنانة المصرية حلا شيحة عن التمثيل 12 عاماً، وتعود له مرة أخرى من خلال المسلسل المصري زلزال، والذي يقدم بطولته الفنان المصري محمد رمضان، وسيشارك به في مسلسلات شهر رمضان الكريم.

وينتظر الجمهور إطلالة الفنانة المصرية حلا شيحة من خلال مسلسل زلزال، والمفاجأة التي يراهن عليها الفنان المصري محمد رمضان أنها ستعود بقوة للعمل في الوسط الفني بعد عرض مسلسل زلزال.

وتدور أحداث مسلسل زلزال حول فتاة شعبية تقيم في حارة مصرية، وتجسد تلك الشخصية الفنانة المصرية حلا شيحة يملك والدها منزلاً على قطعة أرض فضاء ويبيعه لوالد الفنان المصري محمد رمضان، ويدفع ثمنها على أقساط محددة، وعند دفع آخر قسط، يطلب منه تسجيل الأرض في الشهر العقاري، إلا أن والد حلا شيحة يماطل في تسجيله، حتى يأتي زلزال 1992، وينهار المنزل على والد محمد رمضان هو وأتباعه، ويرفض والد حلا تسليم قطعة الأرض لورثة الراحل، وتنشب بينه وبين محمد رمضان، خلافات كبيرة، وتجمع الأخير قصة حب بينه وبين حلا، ويقف والداها عائقاً في طريقهما.


أكدت الفنانة حلا شيحا، أن شخصية صافية التي تقدمها بمسلسل "زلزال" المشارك في سباق رمضان، دورًا مختلفًا، وصعوبته تكمن في كونها شخصية صعيدية وتمثيلها لم يكن سهلاً.


وروجت "حلا"، عن دورها في المسلسل عبر حسابها على "انستجرام"، قائلة: "يارب أكون عرفت أقدم شخصية صافية صح، علشان الصعيدي مش سهل وكمان دور مختلف بكل تفاصيله، ومشاعر صافية وإحساسها متقدم بطريقة جديدة، يارب تعجب الجمهور".


مسلسل "زلزال" تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج ابراهيم فخر، وبطولة محمد رمضان وحلا شيحة، ماجد المصري ونسرين أمين، منى عبد الغنى، هنادي مهنا، حسام داغر ومصطفى منصور ويوسف عثمان وعدد كبير من النجوم.


و طرحت شركة «سينرجي» المنتجة لمسلسل «زلزال» بطولة محمد رمضان، والذي يشهد عودة الفنانة حلا شيحة إلى الشاشة من جديد، بعد ابتعادها أكثر من 12 عامًا، منذ أن قررت ارتداء الحجاب واعتزال الفن، وظهر فى الصور النجم الأسمر يتقمص شخصيتين، ويبدو أنه سيسجن؛ حيث ظهر وهو جالس على البورش، بينما تجسد «حلا» دور فتاة شعبية بسيطة، كما يظهر الفنان ماجد المصري، يبدو أنه سيلعب دور رجل ثري، ويمثل المسلسل البطولة الرابعة للنجم محمد رمضان، بعد النجاح الكبير الذي حققه فى كل من «ابن حلال، الأسطورة، نسر الصعيد».