عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالصور.. أطمئنان ينتاب طلاب الثانوية العامة بعد اداء امتحان اللغة العربية بالدقهلية

جانب من الحدث
جانب من الحدث

حاله من السعاده تنتاب طلاب الثانوية العامة بسبب امتحان اللغة العربية، مؤكدين أن الوقت كان مناسب لعدد الأسئلة والامتحان في مستوي الطالب المتوسط.

وقالت روان فتحي احدي طالبات القسم الادبي بالمرحله الثانويه في لجنة جيهان السادات بالمنصوره ان امتحان اللغه العربيه اليوم كان بمثابة فتحه خير علي الطلاب وبدايه مبشره للقادم.

وأضافت شاهي امين طالبه بقسم علمي بمدرسة السيده خديجه ان الامتحان في مستوي الطالب المتوسط وأشادت بدور المراقبين في حسن التعامل وتوفير الجو الهادي لطلاب .

حيث اطمئن أولياء الأمور على أبنائهم من خلال التحدث من أعلى أسوار المدارس أو الفتحات الضيقة في بوابات المدارس، ما بين الفترتين بعد أن منع رؤساء اللجان خروج الطلاب قبل امتحان التربية الدينية نظرا لإجراءات الأمن داخل اللجان.

وشهدت الامتحانات اليوم وقوع 6 حوادث بين إغماء لطالبات وكسر ذراع طالب سقط داخل اللجنة، وإصابة طالب في سقوط مروحة سقف عليه

ويؤدي الامتحانات في الدقهلية 43 ألفا 632 طالبا وطالبة أمام 114 لجنة وتم تخصيص 44 استراحة للمراقبين، منهم 27 رجالي و17 سيدات.

وانطلقت امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2018 - 2019، اليوم، بامتحان مادتي اللغة العربية والتربية الدينية، ويؤدي 659 ألفا و253 طالبًا وطالبة الامتحانات داخل 1817 لجنة سير موزعة في جميع أنحاء الجمهورية.