عاجل
الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حب الوطن يتفق مع "البيئة" على المشاركة بمبادرات و فعاليات الوزارة

جانب من الحدث
جانب من الحدث

يواصل ائتلاف حب الوطن بقيادة الدكتور مجدي علام، دوره الخدمي التنموي المتميز، في كافة المجالات، و ينجح اليوم الأحد، في الاتفاق مع وزارة البيئة بقيادة الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، ليتمكن ائتلاف حب الوطن، من المشاركه في كافة الفاعليات و المبادرات التي تنفذها وزارة البيئة.

جاء ذلك بحضور الدكتور مجدي علام رئيس ائتلاف حب الوطن، خلف الزناتي نقيب المعلمين، عيد العقاري الأمين العام المساعد للائتلاف.

من جانبه قال عيد العقاري الأمين العام المساعد لائتلاف حب الوطن رئيس اتحاد شباب الريف و القبائل العربية، أن اللقاء شهد توقيع الاتفاق الخاص بالأنشطة بين وزارة البيئة و ائتلاف حب الوطن، ليتمكن الائتلاف من المشاركة بكافة فعاليات الوزارة، ممثلا في نقابة المعلمين بقيادة خلف الزناتي نقيب المعلمين، وشباب الفلاحين ممثلا في عيد العقارى الامين العام المساعد الائتلاف للمشاركة فى ندوات التوعية الذى تنظمها الوزارة وعمل دورات على مخلفات قش الأرز وكيفية تدويره والتعامل على المعدات الخاصة بالكبس للتخلص من السحابة السوداء ونقطة الانطلاق بمشيئة الله تعالى ، سوف تكون من محافظة البحيرة.

تابع العقاري، كما ناقش الدكتور مجدى علام، مبادرة الاكياس القماش وكيفية نشر الوعى للمواطنين والحد من الاكياس البلاستيك وما تحمله من أضرار.

يذكر أن ائتلاف حب الوطن، كان من أول المبادرين الفاعلين بالمشاركة في مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، زراعة المليون و نصف المليون شجرة مثمرة، التي تتبناها وزارة البيئة.