عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

القبض على مستريح جديد بالدقهلية

اللواء فاضل عمار
اللواء فاضل عمار

قامت مباحث الأموال العامة بالدقهلية، بالتنسيق مع ضباط مباحث قسم شرطة أول المنصورة، بضبط "مستريح الموبايلات" صاحب مكتب استيراد وتصدير، والمقدم ضده بلاغات تتهمه بالنصب على المواطنين في مبالغ ماليه تخطت 9 ملايين جنيه.

تلقي اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء السيد سلطان مدير المباحث الجنائية، بورود معلومات للمقدم أحمد النجار، رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، بتواجد "سليمان ا. ش"، 42 سنة، صاحب مكتب استيراد وتصدير، مقيم في نبروه، والمتهم في قضايا نصب وتجميع مبالغ مالية من المواطنين لتوظيفها، في مدينة المنصورة.

وبتقنين الإجراءات، واستئذان النيابة، تمكنت قوه أمنية من ضباط مباحث الأموال العامة بالتنسيق مع ضباط مباحث قسم شرطة أول المنصورة، بقيادة الرائد حمدي الطنبولي، رئيس مباحث القسم، من ضبطه. وكان عدد من المواطنين قدموا بلاغات ضد المتهم يتهمونه بالنصب عليهم في مبالغ ماليه تخطت مبلغ 9 ملايين جنيه نتيجة قيامه بإيهامهم بتشغيلها في تجارة الهواتف المحمولة نظير أرباح شهرية إلا أنه نصب عليهم واختفى منذ فترة ولم يرد الأموال.

وأكد ضحايا المتهم في بلاغاتهم أنه أوهمهم بالفوائد الشهرية العالية التي يدفها نظير تشغيل أموالهم، حتي نال ثقة عدد كبير من ضحاياه الذين باع بعضهم كل ما يملك وسلم ثمنها للمتهم طمعا في هذه الفوائد الشهرية، مؤكدين أن المتهم توقف فجأة عن سداد الفوائد واختفي، وأن عدد من ضحاياه رفضوا الإبلاغ عنه خوفا من الفضيحة وعلي أمل أن يرد أموالهم. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم إرفاقه بالمحاضر الأصلية وأخطرت النيابة العامة بالواقعة لمباشرة التحقيقات