عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

عاجل.. المعهد القومى للكبد يُكرم عمرو الليثى ويمنحه درع لاسهاماته الانسانية خلال ١٠سنوات

جانب من الحدث
جانب من الحدث

كرم المعهد القومى للكبد برئاسة الدكتور محمد إسماعيل الإعلامى دكتور عمرو الليثى ، باحتفاليه كبرى بأحد فنادق القاهرة و ذلك لاسهاماته الإنسانية لدعم المعهد خلال عشر سنوات من خلال برنامجه واحد من الناس ، و توفير المستلزمات الطبية التي كان يحتاجها خلال السنوات الماضية و دعم مرضى المعهد اجتماعياً ، و كذلك المساهمة و دعم المعهد في جميع فعالياته الإنسانية .

و منح رئيس المعهد د. عمرو الليثى درع المعهد القومى للكبد تقديرا لمجهوداته الإنسانية المتميزه في خدمه المعهد و المرضى خلال عشر سنوات ، و أكد دكتور محمد إسماعيل ان الدور الذى قام به دكتور عمرو الليثى و برنامجه واحد من الناس مع معهد الكبد هو الرساله الحقيقية و المشرفه للإعلام في دعم و خدمة قضايا المجتمع ، مؤكدا ان دكتور عمرو الليثى مثلا يحتذى به للإعلامى المهموم بقضايا وطنه و انه حقاً واحد من الناس .

و من جانبه عبر دكتور عمرو الليثى عن سعادته بهذا التكريم موجهاً الشكر للمعهد القومى للكبد برئاسه دكتور محمد إسماعيل ، و ان هذا التكريم وسام على صدره ، و ان ما قدمه من مساهمات من خلال برنامجه واحد من الناس واجب وطنى لان هذا المعهد من اهم المؤسسات الطبية في مصر التي تقدم خدماتها بالمجان للمرضى ، و في ظل ضعف امكانياته المادية و لا يوجد لديه اى ميزانية للإعلان عن ما يقوم به من خدماته او التبرع له .

و ناشد الليثى جميع وسائل الإعلام عمل حملات إعلانيه مجانيه للمعهد القومى للكبد للتبرع له ، حيث ان إعداد المرضي االتي تتردد على المعهد يومياً كبيره جداً ويحتاج المعهد الي دعم مادي ومعنوي للدور الهام الذي يقدمه .