عاجل
الأحد 05 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تعرف على اكبر مشروع تنمية عمرانية بالدلتا واول مدينة من مدن الجيل الرابع

نيوز 24

ينفرد برنامج "هي دي مصر" من المنصوره الجديده بألقاء الضوء علي اكبر مشروع تنمية عمرانية بالدلتا واول مدينه من مدن الجيل الرابع بالدلتا .

حيث يستضيف المهندس محمد رجب رئيس جهاز تعمير دمياط الجديده والمشرف على المنصوره الجديده ,من داخل المنصوره الجديده اول مدينه من مدن الجيل الرابع بالدلتا لعرض ومتابعه ما تم انجازه من مشروعات سكنيه لمستويات الاسكان الحكومي الاربعة والتعرف علي مخطط المدينه العام والتفصيلي بالارقام.

يذكر ان مدينة المنصوره الجديده تقع علي الساحل الشمالي من البحر المتوسط ويحدها من الشرق مدينة دمياط الجديده التي تبعد عنها 20 كليو متر مربع ومدينه جمصه التي تبعد عنها 6 كم ويحدها من الغرب مدينة بلطيم التي تبعد عنها 20 كم ويحدها من الشمال البحر المتوسط ومن الجنوب اراضي زراعيه تتبع لمحافظة الدقهليه علي الطريق الساحلي الدولي.

وتقدر مساحة مدينة المنصوره الجديده 6260 فدان والطول الساحلي 15 كم2.

ومن المتوقع ان عدد اجمالي سعة السكان بها تقدر 680 نسمه وعدد الوحدات. السكنيه بها تقدر 158 الف وحده سكنيه وتتضمن اسكان سياحي وفيلات سكنيه.

وسوف نلتقي الخميس القادم ببرنامج هي دي مصر فكرة وتقديم الاعلامي محسن الصباغ اعداد خاطر حامد رئيس التحرير نجلاء الاتربي المخرج محمد جابر.