عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"مش حسام حسن".. رضا عبدالعال يكشف عن مدرب المنتخب

نيوز 24



انفعل رضا عبدالعال لاعب النادي الأهلي والزمالك سابقاً في الاستوديو التحليلي الذي أعقب مباراة مصر والسنغال والتي انتهت بفوز السنغال بركلات الجزاء الترجيحية وعدم صعود مصر إلى كأس العالم في قطر.


وبسؤال محمد فاروق مقدم البرامج الرياضية على قناة “تن”، فإن رشّح أحد المدربين الكبار في عالم كرة القدم، وعلى عكس المتوقع لم يتحدث عن أي مدير فني مصر ومنهم حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري سابقاً ولاعب الأهلي والزمالك سابقاً.

وقال عبدالعال: “لو كنت تريد أن تنام إفريقيا مرة أخرى من المغرب عليك باستقدام اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني السابق لنادي وادي دجلة”، رغم رفض الزمالك له خلال الفترة الأخيرة من التواجد في الصفوف البيضاء.


وأضاف عبدالعال في تصريحاته، أن المدير الفني يجب أن يأتي بالطقم المساعد معه، وليس الطاقم المتواجد حالياً كـ”العرائس”، والذين دائماً يحاولون الظهور أمام الكاميرات على أنهم الذين يقومون بتوجيه اللاعبين داخل الملعب.

ويرى عبدالعال أنه بعد حسن شحاتة لا يمكن أن يكون إيهاب جلال أو حسام حسن على الإطلاق، لأن أمامهم فترة يجب أن يستمروا في الدوري العام لفترة طويلة وقوية، مشدداً على ضرورة ألا يوجد فرد مصري داخل المنتخب الوطني على الإطلاق.