عاجل
الجمعة 27 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

فيديو مسؤول اتحاد الكرة الفاضح.. اعرف المتورط

نيوز 24

فجر مقطع فيديو نشره محام مع موكله قنبلة مدوية على مواقع التواصل، فقد اتهم الرجل خلال المقطع زوجته بممارسة "الزنا" مع رئيس لجنة المسابقات والمسؤول عن الكرة النسائية في الاتحاد المصري لكرة القدم "خ.ك".

وكشف الدكتور أحمد مهران، محامي الزوج، تفاصيل الواقعة، وقال إنه تقدم ببلاغ حمل رقم 55299 لسنة 2022، يتهم زوجة موكله والمسؤول الإداري الكبير بالاتحاد والذي يشغل في الوقت نفسه منصب المسؤول عن الكرة النسائية وعضو لجنة المسابقات، بالقيام بجريمة الزنا، مضيفا أنه تقدم بذاكرة (فلاشة) داخلها فيديو للزوجة والمسؤول تثبت قيامهما بعلاقة جنسية داخل شقة بحي الأزبكية وسط القاهرة.


كما أشار إلى أن الفيديو الذي تبلغ مدته 43 دقيقة، يظهر الزوجة والمسؤول أثناء ممارستهما جريمة الزنا والأعمال المنافية للآداب داخل الشقة، مطالبا بتطبيق نص المادة 274 من قانون العقوبات التي تنص بأن تعاقب المرأة المتزوجة التي يثبت زناها بالحبس مدة لا تزيد على سنتين، على أن يعاقب شريكها بنفس العقوبة".

وأوضح أنه من المقرر طلب النيابة لتحريات المباحث عن صحة الواقعة، وسماع أقوال الزوجة (المشكو في حقها) والزوج (الشاكي)، وفحص الفيديو من قِبل لجنة من مختصة من الإذاعة والتلفزيون.


كما أضاف أن الزوج يلعب كرة القدم في أحد أندية الأقاليم وعرَّف زوجته على مسؤول اتحاد الكرة، ليقوم بتشغليها معه.

ولفت إلى أن الزوج اكتشف زنا زوجته قبل شهر ونصف بالصدفة؛ موضحًا أنها كانت في زيارة لأسرتها، حين عثر الزوج في "الدولاب على ألبوم صور بداخله كارت ميموري" وبتشغيله شاهد فيديو خادش لزوجته مع المسؤول الكروي.

فيما بينت المعلومات أن المسؤول المتورط متزوج وله ابن يعمل بالتعليق الرياضي. كما أنه صحافي سابق في إحدى المؤسسات الصحافية الكبيرة، كذلك لعب في صفوف الناشئين بنادٍ كروي كبير وعمل لفترة في التعليق الرياضي.