عاجل
الأحد 05 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ميدانياً .. خشانة يلتقي أهالي الأربعين لبحث مشكلة أرض الأوقاف

نيوز 24

التقى النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الكتلة البرلمانية لنواب السويس ـ الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالمحافظة بعض ممثلى أهالى حى الأربعين .. حيث تم خلال اللقاء بحث عدد من طلبات الأهالي وفي مقدمة الطلبات مشكلة أرض الأوقاف الممتدة من بداية شارع سوهاج وحتى نهاية شارع زين العابدين .. وتم الإتفاق على إجراء زيارة عاجلة لـ لقاء الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف لعرض المشكلة وإيجاد العلاج اللأزم لها لانهاء تلك المشكلة .

وفي اللقاء الذي شارك فيه كل من حافظ شوشة عضو مجلس الشيوخ .. ومحمد عوض ـ أمين أمانة العمل الجماهيري بالحزب .. تم طرح مشكلة تأخر إصدار كروت تكافل وكرامة .. حيث أكد النائب أحمد خشانة على وجود متابعة لهذا الملف من جانب نواب الحزب.. وتم تسجيل عدد من الأسماء لعرض المشكلة علي وزارة التضامن الإجتماعي لمعرفة أسباب التأخر فى إصدار تلك الكروت والتى تمثل مصادر دخل للأهالى الأكثر إحتياجاً من الفئات المختلفة .. كما تم بحث مشاكل فردية لعدد من الأهالي .

ويأتي اللقاء فى إطار إهتمام حزب مستقبل وطن بالسويس بتوجيهات الأمين العام للحزب بالعمل على التواصل الإجتماعي مع أهالى المدينة الباسلة ميدانياً للأستماع علي الطبيعة لمعاناة ومشاكل الأهالى والعمل على حلها .