عاجل
السبت 28 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

علاء عابد: ينجح في انهاء خصومه ثارية بالشوبك الشرقي بمركز الصف بمحافظة الجيزة

نيوز 24

نجح النائب علاء عابد نائب رئيس البرلمان العربي، ورئيس النقل والمواصلات بمجلس النواب ، اليوم في انهاء خصومه ثارية اليوم بين عائلتي المزارقي وأبو فهيم بقريه الشوبك الشرقي بمركز الصف بمحافظة الجيزة، في نزاع دام لعده سنوات بين العائلتين وتم تقديم الجوده ونبذ العنف وانهاء حاله الاحتقان بين العائلتين حيث تمت مراسم الصلح وتقديم الجوده.


وذلك في ضيافه اكرم جمعه وبحضور لفيف من أعضاء مجلس النواب والشيوخ وهم: النائب علاء عابد، والنائب عمرو كمال حامد عضو مجلس الشيوخ ، والنائب عصام هلال والنائب محمد صلاح ابو هميله ،والنائب نادر الخبيري، والنائب احمد سعد نويصر، والنائب عمرو يسري عكاشه ، والنائب خالد تامر طايع ، والنائب محمد علي الكيال والنائب حسام عاشور ،والنائب شحاته ابو زيد ، والنائب حسام المندوة الحسيني، والنائب عصام الدرجلي ، والنائب زكي عباس وبحضور رجال الدين من الكنيسة والأزهر الشريف ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية بمحافظة الجيزة

وبحضور رجال الشرطة من الامن العام ومديرية امن الجيزة ، وتكللت مساعي الصلح بين العائلتين وتعهدا بنبذ الخلافات والعفو والصفح بينهما.

ومن جانبه رحب النائب علاء عابد بالمشاركين والحضور لإنهاء هذه الخصومة الثأرية، والحاضرين من العائلتين ، مؤكدا على أهمية الأمن والأمان بين الناس ففي غياب الأمن والأمان تسير الأمور فى غير مجراها .

واكد النائب علاء عابد علي ضرورة وحدة الصف بين المصريين ، مؤكدا أننا نعيش في أمن وأمان بفضل جهود القيادة السياسيه المصرية واهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بتحقيق التنمية الشامله في مصر ويجب ان نكون داعمين ومساندين ونقف خلفه .

ووجه النائب علاء عابد الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لإدراج مركز الصف ببرنامج حياة كريمة، وتنفيذ العديد من مشروعات الطرق والصرف الصحي والوحدات الصحيه ومراكز الشباب ،مؤكدا على أن أهالي الصف يقفون خلف مؤسسات الدوله
وشرطتها الباسله وجيشها العظيم اللذان يحققون الامن والامان للشعب المصري والحفاظ علي مكتسبات ثوره ٣٠ يونيه