عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الفنان هشام اسماعيل وزوجته في ضيافة عمرو الليثي بـ"واحد من الناس"

جانب من الحدث
جانب من الحدث

في حلقة فنية خاصة يستضيف الاعلامي د. عمرو الليثي الفنان هشام اسماعيل وزوجته  في العاشرة مساء الاثنين المقبل ، ويتحدث عن بدايته الفنية وهل دخل مجال الفن بالصدفة وعلاقته بالمخرج خالد جلال ، وهل مسرحية قهوة سادة كانت وش السعد على موهبته وعلى حياته العاطفية ،  وما السبب وراء قلة اعماله على الرغم من موهبته الكبيرة
 

تفاصيل اللقاء


كما يتحدث عن اتقانه للهجة الصعيدية وامنيته تقديم شخصية الرئيس عبد الناصر وشخصية ابو لهب
وعن عشقه لشخصية فزاع فى مسلسل " الكبير " مع النجم احمد مكي ونجاحها الكبير

الفنان هشام اسماعيل



كما تتحدث زوجته الفنانة "شيماء"عن شخصية "نوسة" والتي قدمتها فى فيلم عسل اسود وايضا العديد من الشخصيات الاخري

زوجة الفنان هشام اسماعيل



ويكشف هشام عن موهبة التقليد لديه  والشخصيات  التي يقلدها وحبه للغناء  

يذاع برنامج واحد من الناس في العاشرة مساء الاثنين المقبل قناة الحياة

 

يذكر ان الفنان هشام اسماعيل شارك فى مسلسل ايجار قديم ، حيث ناقش قضية العلاقة بين ملاك العمارات والمستأجرين، مضيفًا، "أنا بحب عموما الأعمال الاجتماعية اللي فيها خفة، دم يعني دور اجتماعي لايت، والحقيقة أن المسلسل يطرح مشكلة مهمة جدًا وقضية مهمة ما بين فكرة الملاك العمارات والمستأجرين. 

وعن أهمية السوشيال ميديا قال الفنان هشام اسماعيل السوشيال ميديا مش هي كل الحياة ومش كل الكون"، لكنها مؤثرة فى حياتنا، قائلًا: "السوشيال ميديا أصبحت جزء من حياتنا زي الجرنال والثقافة العامة والكتب، ويجب أن تأخذ حجمها الطبيعي وليس كل هذا الأهتمام الكبير من الناس".

 

وأضاف الفنان هشام إسماعيل، "أن ثلاثة أرباع البوستات على السوشيال ميديا أصبحت موجهة بشكل واضح، ويجب علينا الانتباه حتى لا تلغى عقولنا أو حياتنا، السوشيال ميديا نأخذ منها جزء من المعلومات والثقافة، البوستات الموجهة بتخلينا كلنا شبه بعض نشتري نفس الحاجة ونعمل نفس السلوك".

 

وأشار الفنان إلى أنه حين يقدم دور جديد يفاجئ بردود فعل الجمهور الإيجابية، قائلاً:" من المفاجآت السعيدة أني دايمًا كل عمل بعمله، الناس بتندهش كأني لأول مرة بعمله، وده شيء باعتبره ساعات يعني إيجابي جدًا، وساعات باعتبره سلبى.. وأسال نفسى طب اللي فات كان ايه؟".