عاجل
الإثنين 06 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

وزارة الداخلية: ضبط ثلاثة أشخاص لتعديهم بالضرب على آخر

نيوز 24

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المعادى بمديرية أمن القاهرة بوجود مشاجرة ومتوفى بدائرة القسم .

بالإنتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كلٍ من طرف أول (أحد الأشخاص "توفى متأثراً بإصابته بجروح بالرأس") طرف ثان (زوج شقيقته) مقيمان بدائرة القسم وذلك نتيجة نشوب مشادة كلامية بين الثانى ، وزوجته ، قام على إثرها الثانى بالإتصال بالمتوفى ولدى حضوره حدثت مشاجرة بينهما وعلى إثر ذلك قام الثانى بالإستعانة (بشقيقه "عاطل" ، وآخر ، مقيمان بدائرة القسم) وتعديا عليه بالضرب بإستخدام عدد ( 2 ) عصا خشبية كانت بحوزتهم ، ولاذوا بالفرار ، نتج عن ذلك إصابته المنوه عنها ، التى أودت بحياته

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم وبحوزتهم الأدوات المستخدمة فى إرتكاب الواقعة، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ضبط سائق "توك توك" بالقاهرة لقيامه بالتعدى على آخر 

كما تمكنت أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات بإستقبالها (سائق مركبة "توك توك" - مقيم بدائرة القسم) مصاب بجرح نافذ بالكتف إثر إدعاء مشاجرة.

بالإنتقال وسؤاله إتهم (سائق مركبة "توك توك" – مقيم بدائرة القسم) بالتعدى عليه بالضرب بإستخدام سلاح أبيض "مطواة" كانت بحوزته بسبب خلافات حول أولوية المرور نتج عن ذلك إصابته المنوه عنها.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المشكو فى حقه ، وبحوزته السلاح المستخدم فى إرتكاب الواقعة ، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المتهم

 

ضبط سيدة بالقاهرة لقيامها بالتعدى على زوجها 

 

كما تمكنت أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة روض الفرج بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات بإستقبالها (سائق - مقيم بدائرة القسم) مصاب بجرح نافذ بالصدر.

بالإنتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المصاب ، وزوجته بسبب خلافات مالية بينهما لقيام المُصاب بالإستيلاء على مبلغ مالى خاص بزوجته دون علمها ، تطورت لمشاجرة قامت على أثرها بالتعدى عليه بإستخدام سلاح أبيض "سكين" نتج عن ذلك إصابته المنوه عنها.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطها ، وبحوزتها السلاح المستخدم فى إرتكاب الواقعة ، وبمواجهتها إعترفت بإرتكابها الواقعة على النحو المشار إليه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.