عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

خلال مشاجرة.. "الداخلية": ضبط شخص لتعديه على آخر وإصابته بجروح طعنية

المتهم
المتهم

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات بإستقبالها (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة القسم) "مصاب بجرح نافذ وقطعية بالجسم) إثر إدعاء مشاجرة بالمنطقة سكنه.

 بالإنتقال وسؤاله قرر بحدوث مشادة كلامية بينه وبين (موظف - مقيم بدائرة القسم "مصاب بجرح بالعين").. حال قيام المجنى عليه بمعاتبه المشكو فى حقه لإعتياده السخرية من شقيقه لكونه من "ذوى الإحتياجات الخاصة" ، فتطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها المتهم على المُصاب بالضرب بإستخدام سلاح أبيض "مطواة " كان بحوزته محدثاً إصابته المنوه عنها .

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه ، وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم فى إرتكاب الواقعة ، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الداخلية: ضبط طرفي مشاجرة نتج عنها وفاة شخص بالقاهرة

كما تمكنت أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثالث بمديرية أمن القاهرة بوقوع مشاجرة ووفاة أحد الأشخاص بدائرة القسم.

بالإنتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين كلٍ من طرف أول (3 أشخاص أحدهما بحوزته فرد خرطوش وطلقة لذات العيار ، وآخر مصاب برش خرطوش بالرأس وإضطراب بدرجة الوعى "توفى أثناء إسعافه") ، وطرف ثان (3 أشخاص بحوزة إثنين منهم 2 سلاح أبيض "سنجة ") وجميعهم يحملون جنسية إحدى الدول ، وذلك  لوجود خلافات مالية بين الطرفين تطورت لمشاجرة أطلق خلالها أحد أفراد الطرف الأول عيار نارى من السلاح المضبوط بحوزته محدثاً إصابة المذكور التى أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط طرفى المشاجرة ، وبحوزتهـم الأسلحة المشار إليها وبمواجهتهم أيدوا ما سبق .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الداخلية: كشف ملابسات فيديو الإعتداء على سيدة بالضرب وتحطيم هاتفها المحمول بأحد منافذ السلع التموينية

كما تمكنت أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" يظهر خلاله أحد الأشخاص يقوم بالإعتداء على سيده بالضرب وتحطيم هاتفها المحمول بأحد منافذ السلع التموينية بمنطقة بدر بالقاهرة.

بالفحص أمكن تحديد طرفى المشاجرة طرف أول: (ربه منزل  - مقيمة بدائرة قسم شرطة بدر) ، طرف ثانى: (بدال تموين بالمنفذ المشار إليه - مقيم بدائرة قسم شرطة الشرابية) وتبين أنه أثناء قيام الطرف الأول بصرف التموين الخاص لأسرتها من المنفذ المشار إليه حدثت مشادة بينها وبين الطرف الثانى حول الكمية الخاصة بها وإمتنعه عن صرف الكمية المطلوبة كاملة مبرراً ذلك لعدم توافر  عدد كافى من السلع المدعمة وعلى إثر ذلك حدثت مشاده كلامية تطورت إلى قيام الطرف الثانى بالتعدى على الطرف الأول بالسب والشتم والضرب.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.