عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رسميا سابع الراحلين.. إنبي يوجه الشكر لـ أحمد كشري وجهازه

أحمد كشري انبي
أحمد كشري انبي

أعلن مجلس إدارة نادي إنبي نادي برئاسة أيمن الشريعي إقالة المدير الفني لفريق الكرة الأول أحمد كشري من تدريب الفريق بعد الهزيمة أمام الإسماعيلي.

وكان إنبي قد تلقى خسارته اليوم الثلاثاء أمام الإسماعيلي على ملعب استاد بترو سبورت بهدفين مقابل هدف، في مباراة الجولة الثامنة من عمر الدوري الممتاز.

 

وجاء نص بيان إنبي كالتالي


يتوجه مجلس إدارة نادي إنبي بخالص الشكر والتقدير للكابتن أحمد كشرى وجهازه المعاون على الفترة الماضية وتكليف كابتن هانى عبدالله وكابتن أحمد عبد الظاهر وكابتن صلاح عاشور بالإدارة الفنية للجهاز.

 

وقفز الإسماعيلي للمركز الـ 14، برصيد 6 نقاط، في جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز، من فوز و3 تعادلات و4 هزائم، في المقابل، تراجع إنبي للمركز الـ15 بـ6 نقاط.

 

مباراة الإسماعيلي وإنبي 


أنهى فريق الإسماعيلي الشوط الأول متقدما على إنبي بهدف دون رد جاء بالدقيقة  "16"من المباراة التي تجمع الفريقين اليوم، الثلاثاء، باستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

جاء الهدف بعد تمريرة بينية متقنة عن طريق صالح جمعة تجاه زميله ياو أنور المنطلق داخل منطقة جزاء إنبي خلف المدافعين والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

كاد الدراويش يعززوا من التقدم بعد محاولة هجومية بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق حمدي النقاز إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها باسم مرسي برأسية غير متقنة مرت بشكل بعيد عن مرمى الحارس عبد العزيز البلعوطي.

محاولة إنبي في الرد، جاء من ركلة ركنية أولى لإنبي على يسار مرمى الإسماعيلي، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أحمد أمين اوفا برأسية إصطدمت بأحد المدافعين ووصلت بشكل سهل للحارس محمد كوكو.

 

تشكيل أحمد كشري:-


حراسة المرمى : عبد العزيز البعلوطي.

خط الدفاع : علي فوزي - خالد رضا - أحمد يوسف - أحمد كالوشا.

خط الوسط : محمد عبد العاطي - مصطفى شكشك - محمد حمدي  - عماد ميهوب.

خط الهجوم : رفيق كابو - أحمد أمين أوفا.

يتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن سمير  وأحمد عيد وأحمد نادر ومحمد حامد  وعبد الرحمن عماد وجرجس مجدي وأحمد العجوز  ومؤمن راضي
وإيريك تراوي.