عاجل
الأحد 29 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

25 يناير.. عرض فيلم شاروخان الجديد "pathaan" بدور العرض المصرية

نيوز 24

يستعد النجم الهندي شاروخان لخوض السباق البوليوودى من جديد، وذلك من خلال فيلمه pathaan"، والذي من المقرر عرضه مطلع العام القادم في عدة دول اجنبية وعربية ومن ضمنهم مصر. 

وقد أعلنت شركة "يونايتد موشن بيكتشرز" عن موعد طرح الفيلم بدور العرض المصرية ابتداءا من ٢٥ يناير ٢٠٢٣، وينتمي الفيلم لنوعية أفلام الاكشن والاثارة حيث يشارك في بطولته ثلاثة من أهم نجوم الشباك والاكشن في بوليوود وهما شاروخان، جون أبراهام، ديبيكا باديكون، والفيلم من إخراج سيدهارث اناند وانتاج ياش راج. 

ويعتبر فيلم "pathaan" هو ثاني فيلم للنجم شاروخان يعرض في دور العرض المصرية بعد فيلم zero"، كما أن الفيلم سوف يعرض في الهند بثلاث لغات وهما الهندية والتليجو والتاميلي في أول تعاون بين شاروخان ومخرج الفيلم سيدهارث أناند. 

وحقق البرومو الترويجي للفيلم نجاحٱ كبيرٱ الشهر الماضي منذ طرحه على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، وحمل الفيديو في أحداثه مجموعة مشوقة من مشاهد الاكشن والاثارة، كما يشهد الفيلم التعاون الثالث بين شاروخان وديبيكا باديكون بعد فيلم " happy New year"، فيلم "Chennai express"، وأيضٱ التعاون الثالث بين ديبيكا وجون بعد فيلم "desi boyz"و فيلم "Race 2". 

ويذكر أن أعلن المنتج أديتيا شوبرا أن شركة Yash Raj" Films" عام 2020 عن مرور 50 عامٱ على وجودها في بوليوود، ووضع خطة لعدة مظاهر للاحتفال بهذا الحدث وكان من ضمن مظاهر الاحتفال هو إنتاج عدة أفلام تجمع نجوم الصف الأول معٱ.