عاجل
الإثنين 06 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حبيب الأهلاوية .. مديرًا للتعاقدات في الأهلي بدلاً من أمير توفيق

أمير توفيق ومحمود
أمير توفيق ومحمود الخطيب

تفكر إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب توجيه الشكر لمدير تعاقدات داخل القلعة الحمراء أمير توفيق ، خلال الفترة القليلة القادمة.

عاد إلى الصورة مرة اخري نادر شوقي وكيل اللاعبين داخل النادي الأهلي بشكل مكثف في الفترة الأخيرة، وأصبح هو من يقود المفاوضات مع عدد من كبير من اللاعبين المتميزين للانضمام إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأن هناك استقرار كبير داخل غرف مجلس الإدارة على تعيين نادر شوقي سواء داخل النادي أو داخل شركة الكرة من الفترة المقبلة، وذلك من أجل التعاقد مع اللاعبين الجدد أو تسويق المتواجدين مع الفريق، في ظل الخبرة التي يتمتع بها في مجال وكالة اللاعبين، وعلاقاته المتعددة سواء داخل مصر أو خارجها.

ومن المتوقع أن يكون نادر شوقي مدير التعاقدات بالنادي بدلًا من أمير توفيق، وذلك بعد فشل الأخير في ملف الصفقات في الفترة الأخيرة، وتسببه في إهدار ملايين الجنيهات على خزينة النادي الأهلي.

وكان قاد شوقي مفاوضات الأهلي الأخيرة مع النجم الساحلي التونسي بشأن التعاقد مع اللاعب محمد الضاوي كريستو، علاوة على دخوله في مفاوضات رسمية مع مسؤولي الاتحاد السكندري من أجل التعاقد مع لاعب وسط الفريق مروان عطية.

 

عبدالعزيز يعقوبو صفقة الأهلي

 

اقترب المهاجم الغاني لاعب نادي ريو أفي البرتغالي من الانضمام لصفوف النادي الأهلي لتدعيم خط الهجوم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ووفقًا لتقارير صحفية فإن النادي الأهلي انهى كافة التفاصيل الخاصة باللاعب عبد العزيز يعقوبو ومدة العقد والمقابل المادي بعد ترحيب من اللاعب صاحب الـ 24 عامًا بالانضمام للقلعة الحمراء.

ورحب مسئولو النادي البرتغالي "ريو أفي" بشكل مبدئي برحيل يعقوبو عن صفوف الفريق خلال انتقالات يناير الحالية ولكن المفاوضات لم تنتهي بشكل رسمي حتى الآن حيث يتفاوض الناديين على بعض الرتوش الأخيرة قبل إتمام الاتفاق بشكل نهائي.

 

فيما تراجع مسئولو النادي الاهلى عن ضم الغاني دانيال أفري لاعب هارتس أوف أوك الغاني بسبب تواضع قدراته الفنية، بعدما شارك فى ودية خاضها "بدلاء" وشباب الأهلي أمام منتخب غانا للمحليين ظهر السبت الماضى باستاد التتش، وهى المباراة التى شارك فيها دانيال برفقة منتخب بلاده وسجل هدفاً فى الأهلي من ضربة جزاء.